12 تصريحًا لـ زينب وهبي.. أبرزهم زيارة سنوية للـزعيم

هايدي إبراهيم

شاركت الفنانة “زينب وهبي” مع أكثر من 38 نجم كضيوف شرف في مسلسل “عوالم خفية “مع الفنان “عادل إمام”، فالزعيم مثلما يحرص على تقديم وجوه جديدة كل عام، أيضا حريص على مشاركة وجوه محبوبة للجمهور ولكنها مُقلة في أعمالها الفنية.

إعلام دوت أورج” أجرى حوارًا مع “زينب وهبي”  حول كواليس مشاركتها بـ”عوالم خفية”،وفيما يلي نرصد أبرز تصريحاتها:

 1- مشاركتي في مسلسل “عوالم خفية” جاءت بـ الصدفة، حيث إنني اعتدت على زيارة الزعيم “عادل إمام” فى منزله كل أجازة لي فى مصر وبالصدفة التقيت بنجله “رامي إمام” مخرج المسلسل وطلب مني الظهور كضيفة شرف في المسلسل.

2-  أؤدي دور كوميدي حيث أظهر في المسلسل كعروسة ترشحها رجاء الجداوى لأخيها صلاح عبد الله، ولا يوجد أي مشهد يجمعني بالزعيم.

3- منذ عام 2004 قمت بييع شقتي بالزمالك من أجل الاستقرار بجوار ابني الوحيد في الولايات المتحدة، وذلك بعد أن أصابتني حالة من الاكتئاب بعد سفر ابني بمفرده.

4- ابني الوحيد يعمل كمدرب رياضي في الولايات المتحدة من 2003.

5- أحرص على التواجد بمصر كل عام وزيارة الزعيم عادل إمام بمنزله.

6 – لا أشارك كثيرا في الأعمال لإني “منسية” من قبل القائمين على الأعمال الفنية، لا يتذكرني أحد بسبب شخصيتي الانطوائية فلا يوجد لي أصدقاء من الوسط الفني.

7 – جميع أرقامي معروفة وموجودة ولي حساب على موقع “فيس بوك” لكنني لا أجيد التواجد في الوسط الفني بالطرق المعروفة كأعياد الميلاد أو الاحتفالات، كما أنني لا أقوم بمهاتفة المخرجين والمؤلفين “أنا شخصيتي كده وبيعز عليا أطلب شغل قوي”.

8 – عوالم خفية ليس أول عمل يجمعني بالزعيم بل جمعنا من قبل فيلم “حسن ومرقص” و”السفارة في العمارة” التي أديت فيه دور الرفيقة الدادة أم عطيات.

9- شاركت العام الماضي بمسلسل “كابتن أنوش” .

10- أحاول أن أتواجد كل عام بدور بسيط في أي عمل فني، كما شاركت في مسلسل “عيون القلب” عام 2016، وقدمت دور أم أنيسة في مسلسل “العهد” عام 2015.

11-إذا عرض عليا دور كويس هنزل مباشرة من أمريكا وأرجع أقيم بمصر، أنا بحب مصر وبحب أعيش فيها، تاريخي هنا ..أنا مش عارفة أعيش بعيد عن بلدي.

12- تعتبر شخصية “حريصة” التي جسدتها بمسلسل “عائلة ونيس” أشهر أدواري على الإطلاق.

الجدير بالذكر أن “زينب وهبي” هي زوجة المخرج الراحل حمادة عبد الوهاب الذي توفي عام 1986، كان أول ظهور لها  في مسلسل “ملك اليناصيب” عام 1973 ، كما انضمت إلى  فريق الفنان “محمد صبحي” في المسرح والتليفزيون .

نرشح لك – خالد الجندي يوضح الفرق بين الموت والوفاة