تفاصيل حفل الإفطار السنوي لـ"يوم زايد للعمل الإنساني"

برعاية مجموعة من المؤسسات الحكومية الخيرة في دبي، نظم مستشفى بيلاروما، مساء أمس الأول، حفل الإفطار السنوي لـ يوم زايد للعمل الإنساني، وذلك بفندق جراند حياة بمدنية دبي.

نرشح لك: بالصور.. عفاف شعيب تقيم الإفطار السنوي للأيتام

ضم الإفطار نخبة من أهل الفن والأعلام من داخل وخارج الدولة، والعشرات من من مركز راشد لأصحاب الهمم، وطلبة مركز الطارق للتوحد، وعدد من كبار السن من دار رعاية المسنين بالشارقة، وجمعية الاحسان الخيرية ودار الشؤون الاجتماعية. كما تضمن الإفطار الجماعي العديد من الفقرات الترفيهية والمسابقات وتوزيع الهدايا، وتكريم الجهات المشاركة.

من جانبها، أكدت رواد عبد القادر سفيرة الأمل والمنسق العام لحفل الإفطار، أن الحفل جاء لدعم أصحاب الهمم، وتحفيزهم على النمو والتطور وتحقيق الإنجازات، بالتزامن مع يوم زايد للعمل الإنساني، مشيرة إلى أن مستشفى بيلاروما أقام هذه الفعالية بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني لكي تواكب عطاء عام زايد خيراً على خير، وترجمة لتوجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

تابعت أن يوم زايد للعمل الإنساني مناسبة وطنية ومنبر سنوي يكون من خلالة إطلاق الكثير من المبادرات الإنسانية والخيرية، لذلك عملت على تدشين فصلا دراسيًا جديدًا في مركز راشد لأصحاب الهمم، تزامنا مع يوم زايد للعمل الإنساني.