سامح الصريطي يروي الساعات الأخيرة للراحلة مديحة يسري

كشف الفنان سامح الصريطي أنه كان آخر من زار الفنانة مديحة يسري قبل وفاتها، برفقة الفنانات دلال عبد العزيز، إلهام شاهين، دنيا سمير غانم.

وقال “الصريطي” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية أسماء مصطفى مقدمة برنامج “هذا الصباح” المذاع على شاشة Extra news، إن الفنانة الراحل كانت تشكو قائلة: “أنا بقالي سنتين من مستشفى لـ مستشفى وتعبانة خالص والمفروض أطلع العناية” موضحًا أن الرئة كانت تتعبها في أيامها الأخيرة.

نرشح لك.. المسيرة الفنية لـ مديحة يسري في 22 معلومة

وعن لقائه معها قبل يوم وفاتها أوضح أنها عاتبته كثيرًا حيث قالت له: “المفروض ميفوتش يوم إلا تكلمني”، موضحا أنه كان منشغلا في التصوير خلال الفترة الأخيرة ولم يكن يستطيع متابعتها سوى عن طريق التليفون أو المستشفى، منوها أنها كانت ترغب في الانتقال لمستشفى المعادي للقوات المسلحة وكانت تتمنى أن تكون آخر أيامها هناك.

وقال “الصريطي” إن الفنانة مديحة يسري كانت لا تشكو وكانت دائما ما تردد “أنا لا أشكو ففي الشكوى انحناء”، وكانت كلماتها الأخيرة لهم “هتوحشوني”.

يُذكر أن صلاة الجنازة ستقام اليوم من مسجد السيدة نفيسة ولم يتم تحديد موعد العزاء حتى الآن، وقد رحلت عن عالمنا الفنانة الكبيرة مديحة يسري عن عمر يناهز 97 عامًا.