صاحبة الخط الأصلي لـ مذكرات أمينة خليل في ليالي أوجيني - E3lam.Com

حاز خط الرسالة التي كتبتها الفنانة أمينة خليل، لابنتها، في مسلسل “ليالي أوجيني” في الحلقة الثامنة، على إعجاب المشاهدين، وقد ظن البعض أنه خط “خليل”، لكن ذلك ليس صحيحًا.

صاحبة الخط الأصلي للرسالة هي الخطاطة ياسمين عكاشة، التي روت على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقفًا حدث معها، بخصوص تلك المذكرات، التي تكتبها “خليل” التي تقوم بدور “كاريمان” في المسلسل، قائلة إن الفنانة أسماء أبو اليزيد ظنت هي الأخرى أنه خط أمينة خليل، ولكنها تفاجأت بأنه خط “عكاشة”.

نرشح لك: مواعيد عرض ليالي أوجيني #مسلسلات_رمضان_2018

كتبت “عكاشة” على “فيس بوك”: “النهاردة كان عندي تصوير.. وأنا في البلاتوه ومستنية تصوير مشهدي.. لقيت أسماء أبو اليزيد ( جليلة ) القمر.. خلّصت مشهدها وكانت خارجة.. فـ رُحت وكلّمتها.. وقلتلها قد إيه هي طالعة جميلة وقد إيه الناس مبسوطة منها وبيها.. ووصلتلها رسالة كانت مبعوتة لها معايا.. وقلتلها إني فنون جميلة زيها وأتيليه المسرح.. فبتقولي وبتعملي إيه هنا.. قلتلها أنا اللي باكتب بدل أمينة ..
سكتت شوية.. وقالت لي هي مش أمينة اللي بتكتب..؟! قلتلها لأ.. ده أنا.. قالت لي حاجة بسطتني قوي في الحقيقة… قالت لي: إن كذا حد من أصحابها سألها ع الموضوع ده.. إذا كانت أمينة خليل هي اللي بتكتب.. وهي قالتلهم إن أمينة اللي بتكتب.. وقالت لي: ماتخيلتش إنهم جايبين حد..! بس إنتي خطّك حلو قوي.. فأنا أشرأبيت وانبسطت وانشكحت.. إن فيه ناس غير أصحابي شافوا الخط وعجبهم.. وسألوا عليه.. ودخلت أصوّر وأنا مجعوصة قوي ف نفسي”.

النهاردة كان عندي تصوير .. وأنا في البلاتوه ومستنية تصوير مشهدي .. لقيت أسماء أبو اليزيد ( جليلة ) القمر 😍 .. خلّصت…

Posted by Yasmine Okasha on Thursday, May 24, 2018