شاهد: اللقاء الأول بين عادل إمام وسمير غانم من 30 عامًا

ظهر الفنان سمير غانم، في الحلقة التاسعة من “عوالم خفية” للفنان عادل إمام، المُذاع على قناة cbc، خلال شهر رمضان الكريم، كضيف شرفٍ في مسلسل الزعيم، حيث يلتقي الفنانان لأول مرة سويًا منذ 30 عامًا.

نرشح لك: مواعيد عرض عوالم خفية لـ الزعيم #مسلسلات_رمضان_2018

أول ظهور لسمورة!

"قلتله أستاذ مرسي تعالى اقعد ع الكرسي" 😀 😀 | بعد 30 سنة من آخر عمل مع بعض #سمورة رئيس الرقابة في #عوالم_خفية | #عادل_إمام | #إحنا_CBC | #سمير_غانم

Posted by CBC Egypt on Friday, May 25, 2018

جسد الزعيم عادل إمام الذي يجسد دور الصحفي هلال كامل، خلال المشهد أنه يحاور الفنان الكبير سمير غانم، حول تحقيق عن الأفلام التي ترفضها الرقابة، وكان الحوار كوميديًا بينهما.

الجدير بالذكر أن آخر عمل جمع بين الفنانين منذ 33 عامًا كان فيلم “رمضان فوق البركان”، للمخرج أحمد السبعاوي، الذي تم إنتاجه عام 1985، وشاركتهما البطولة الفنانة إلهام شاهين، بالإضافة لوحيد سيف ونعيمة الصغير، بالإضافة لعدة أفلام سابقة منها “جواز على الهوا”، و”المشاغبون في الجيش”، و”جنس ناعم”، وأزواج طائشون”.

“عوالم خفية” هو التعاون الأول بين الزعيم عادل إمام مع ابنه رامي إمام كمنتج، بعد 5 سنوات من التعاون مع شركة “سينرجي” لمالكها المنتج تامر مرسي، وهو تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج رامي إمام، ويشارك في بطولته مي سليم وهبة مجدي وفتحي عبد الوهاب.