بسبب الحجاب.. محاولة اعتداء على منى عبد الغني

أعربت الفنانتان منى عبد الغني وهبة عبد الغني عن انزعاجهما بسبب مضايقة شخص لهما أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسل “فوق السحاب” بسبب ارتدائهما الحجاب.

نرشح لك: مواعيد عرض فوق السحاب #مسلسلات_رمضان_2018

وقالت “هبة عبد الغني” خلال مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية لمسلسل فوق السحاب على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “كنا بنصور هنا في المجر في بودابست، وفي ناس بتعدي بنعتذرلهم ويبتسموا فجأة دخل شخص وشاورلنا على الحجاب، وزعقلي قاللي ايه اللي إنتي لابساه ده، فقلت له دي حرية شخصية وإحنا بنعمل فيلم”، وتابعت موضحة أن ذلك الشخص رفع صوته وقام بتوجيه السباب والشتائم لهم ولسائق التاكسي الذي تحدث له باللغة المجرية.

أضافت “الغريب جدا إننا بنتكلم جوة المشهد عن شخصية جوة الدراما المفروض إنه اعتدى عليا عشان بنتي بتقول بسم الله الرحمن الرحيم وعشان أنا محجبة”.

من جانبها قالت الفنانة منى عبد الغني إن ما حدث هو طبيعي ويحدث في أوروبا وأمريكا ودول العالم الأول المتحضرة الذين يتحدثون عن الحريات.

وردت الفنانة هبة عبد الغني قائلة: “يعني أنا أقبل إن اتنين رجالة يبوسوا بعض في الشارع لإني مجبرة احترم حريتهم وهو مش محترم حجابي أنا أصلا مش محجبة لكن محجبة هنا أنا حرة”.

يُذكر أن مسلسل “فوق السحاب” من بطولة هاني سلامة، وإبراهيم نصر، ونهال عنبر، وعفاف شعيب، واللبنانية ستيفاني صليبا، ومنى عبد الغني، وإيهاب فهمي، ومحمد محمود عبد العزيز، وميرنا نور الدين، وشادي ألفوس، وتوني ماهر، ووائل عبد العزيز، وأمير شاهين وآخرين، وتأليف حسان دهشان، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

محاولة اعتداء عنيفة

محاولة اعتداء عنيفة علي الفنانة مني عبد الغني وهبه عبد الغني أثناء تصوير مشاهد من المسلسل في دولة المجر ، ورد فعل أسرة المسلسل.#فوق_السحاب #رمضان_2018

Posted by ‎مسلسل فوق السـحاب‎ on Thursday, May 24, 2018