محمد أبو النجا يكشف كواليس تدريب النجوم - E3lam.Com

كشف محمد أبو النجا مدرب اللياقة البدنية وأحد المشاركين في مسلسل “رحيم”، كواليس عمله في المسلسل، وتدريبه للعديد من النجوم الكبار، وأبرز الصعوبات التي واجهته خلال تدريبهم.

نرشح لك – مواعيد عرض رحيم #مسلسلات_رمضان_2018

نستعرض فيما يلي أبرز تصريحاته لبرنامج “هذا الصباح” عبر قناة “Extra News”، صباح اليوم، الخميس.

1-  بدأت خلال الموسم الماضي بمشهد “أكشن” مع الفنان ياسر جلال، وفي الموسم الحالي قال لي: “عايزين ندخل نفس التجربة سوا بس على أكبر شوية”.

2-  ياسر جلال من أكثر الفنانين “المطيعين” أثناء التدريب والرياضة، وينفذ ما يُطلب منه بشكل أفضل مما هو مطلوب، بالإضافة إلى أنه متحمس دومًا لكل شيء. كما أنه في الحقيقة شخصية كوميدية جدَا.

3-  ظهرت في الحلقة الأولى من مسلسل “رحيم” وسأظهر من جديد في الحلقات المقبلة، أما مشهد الخناقة الذي جمعني بياسر جلال ومحمد رياض في المسلسل، ونال شهرة كبيرة منذ عرضه، كان مشهدًا قويًا للغاية وتم تصويره مرة واحدة، “كان محتاج مذاكرة، والإزازة اللي اتضربت بيها كانت قوية فدماغي اتفتحت، الخبطة مكنتش عارفه هتبقا إمتى فعشان كده اتخضيت”.

4-  الفنان أحمد السقا شخص خلوق جدًا ولديه كاريزما وروح منافسة قوية، “وزي ما بنقول فارس”، في بداية معرفتي به قبل نحو 10 سنوات، لم يكن مقتنعًا بفكرة العضلات والتدريب في الجيم لأنه بطبيعته كان يركب خيل ويمارس الرياضة، لكنه اقتنع الآن بالفكرة وصار متحمسًا للتدريب باستمرار.

5-  في مسلسل “رحيم” عرضوا على السقا أن يشارك كضيف شرف، ورغم أنه كان مشغولًا ومريضًا لكنه لم يتردد في الموافقة.

6-  محمد رياض شخصية جميلة وكوميدي جدًا في الحقيقة، ودور الأكشن في المسلسل كان جديدًا عليه، بالإضافة إلى أنه كان لديه وزن زائد، ومع التدريب نزل وزنه بدرجة كبيرة وتحسن الأمر بشدة معه.

7-  أعرف أحمد مكي منذ أكثر من 15 عامًا، كنا نتمرن سويًا كمشاركة تمرينية، هو إنسان قوي وقادر على السيطرة على تغذيته ويفهم جيدًا في الرياضة، فـ”الموضوع بالنسبة له أسهل من ناس كتير”، وشاركته في الكليب الأخير الخاص به.

8-  أدرب فنانات أيضًا، أبرزهن رانيا يوسف، غادل عادل، مها أحمد، منى عبد الغني، روجينا، ومؤخرًا أدرب حورية فرغلي وستكون مفاجأة خلال الفترة المقبلة.

9- السيدات ينفذن تعليمات التدريب رغم كونها قوية للغاية، “الرجالة بتنفذ على طول، لكن السيدات لازم يفهموا بيعملوا ده ليه الأول”.

10- الفنانة رانيا يوسف شخصية رياضية جدًا، وعندما بدأت تدريب حدث تغير سريع في الشكل فأصبح لديها إرادة أقوى من الرجال في التدريب، حيث تمارس تمارين صعبة للغاية.

11- أدرب أيضًا رامي ومحمد إمام، وأحمد السعدني، كل شخص لديه برنامج تدريبي وأكل معين أتابعه معهم باستمرار، “بركز مع كل واحد لأن ده شغلي”.