تعرف على أبرز 9 شخصيات في مسلسل "رحيم" - E3lam.Com

نورا مجدي

يرصد مسلسل “رحيم” قصة صراع تدور داخل المجتمع المصري، بسبب سجن رجل أعمال مصري كان يتاجر في غسيل الأموال لكنه يتم القبض عليه ويسجن لمدة 7 سنوات وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشردوا أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته، يعرض المسلسل على قنوات أون، cbc ، art حكايات.

نرشح لك: مواعيد عرض رحيم #مسلسلات_رمضان_2018

أبطال المسلسل:

ياسر جلال (رحيم): رجل أعمال ملياردير كان يقوم بغسيل الأموال وتهريب الدولارات لكنه دخل السجن يوم تنحي الرئيس حسني مبارك ثم خرج بعد مرور 7 سنوات من السجن ويحاول استرداد أملاكه، في الوقت نفسه تصل له رسالة من مجهولين يطلبون منه رد مبلغ 700 مليون دولار.

نور (د. داليا حامد): دكتورة تنمية بشرية كانت خطيبة رحيم تتلقى مكالمات هاتفية من شخص غريب يقوم بتهديدها طوال الوقت، في الوقت نفسه علمت بخروج رحيم خطيبها القديم من السجن لكنها خُطبت لشخص آخر وهو عماد الذي يجسد دوره صبري فواز، وكان شريك رحيم قبل حبسه.

محمد رياض (حليم): صديق رحيم، تاجر ترامادول، يحاول مساعدة رحيم بعد خروجه من السجن، يستضيفه ووالده في منزله ويقف بجانبه لمساعدته على استرداد أمواله التي فقدها بسبب دخوله السجن.

دينا (حنان): زوجة محمد رياض، امرأة متسلطة تخشى على زوجها حليم وابنتها من المخاطر التي بدأت تحيط بهم بعد ظهور رحيم مرة أخرى، وتعامل والد رحيم بطريقة غير جيدة.

حسن حسني: والد رحيم ظهر في الحلقة الأولى مشردًا حيث كان يقيم في المقابر بجانب قبر زوجته بعد تشرده بدخول ابنه رحيم السجن، لكن بعودة رحيم عاد والده ليعيش معه في منزل صديقه حليم.

إيهاب فهمي (طارق): ضابط شرطة قبض على رحيم قبل خروجه من مصر يوم التنحي، يطلب منه رحيم بعد خروجه مساعدته لكشف المسلحين الذين سرقوا الأوراق من منزله يوم دخوله السجن.

صبري فواز (عماد): خطيب داليا قام بخطبتها بعد أن دخل رحيم السجن، وهو أحد الأفراد الذين استولوا على أجزاء من ممتلكات رحيم، وأحد المستفيدين من حبسه لكنه كان شريكه قبل دخوله السجن.

دنيا عبد العزيز (رحاب): شقيقة رحيم، تخاف على شقيقها ووالدها لكن زوجها يكن كرهًا لشقيقها لذلك تقف عاجزة بينهم.

طارق عبد العزيز(سيد): زوج رحاب شقيقة رحيم، استولى على بعض أملاك رحيم ويكن له كرها وحاول قتله لكنه فشل.