أحمد أمين: التوقعات بشأن "الوصية" إيجابية جدًا وهذا يُخيفني - E3lam.Com

يقدم الفنان أحمد أمين شخصية “سمسم” في مسلسل “الوصية” المقرر عرضه على قناة CBC خلال شهر رمضان المبارك.

تمنى أحمد أمين في تصريحات إلى موقع CBC أن يكون سببًا في “انبساط” المشاهدين خلال شهر رمضان عبر “الوصية”، موضحًا أن شخصيته في المسلسل تحمل تفاصيل جديدة عن ما قدمه سابقًا في برنامجه الكوميدي التمثيلي.

نرشح لك: فتحي عبد الوهاب يكشف ملامح دوره في “عوالم خفية”

أوضح الفنان أنه شارك في اجتماعات كثيرة خلال كتابة المسلسل، كما خاض نقاشات عديدة مع المخرج خالد الحلفاوي عن الشخصية، بالإضافة إلى سهره مع الفنان أكرم حسني للوقوف على كافة التفاصيل الخاصة بالمسلسل المرتقب.

قال أمين إن التوقعات بشأن “الوصية” إيجابية جدًا وهذا شيء مخيف بالنسبة له لأن المشاهدين يترقبون وينتظرون، وهو ما يجعله يدعو الله أن يكون عند حسن ظنهم.

تدور أحداث “الوصية” فى حلقات منفصلة متصلة حول وفاة مليونير مصري يدعى “طارق النويري”، أحد عمالقة صناعات الحلويات في مصر، وبذلك يصبح الوريث لهذا ابنه الوحيد “إبراهيم” والمشهور باسم “إيبو”، الذي سُميت منتجات الشركة باسمه ووضعت صورته وهو صغير على أغلفتها، ما أكسبه شهرة ومحبة الناس.

نكتشف من خلال الأحداث، أن إبراهيم شخص مستهتر وطائش، ولذلك ترك والده وصية بشروط يقوم بتنفيذها برفقة سكرتيرة والده “شاهي”.

“الوصية” تأليف أيمن وتار، ومصطفى حلمي، وإخراج خالد الحلفاوي، وتضم بطولته العديد من النجوم من بينهم أكرم حسني، أحمد أمين، ريم مصطفى، أميرة الشريف، وخالد كمال.