شاهد: أكرم حسني يغني "بسبوسة" لـ "الوصية"

نرمين حلمي

طرحت قناة “cbc”، على قناتها الرسمية على يوتيوب، أغنية بعنوان “بسبوسة”، تعرض ضمن أحداث مسلسل “الوصية”، المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان المقبل لعام 2018، والذي سيُعرض حصريًا على القناة.

الأغنية ديو يجمع الفنان أكرم حسني، بالفنانة الشابة بسنت النبراوي؛ وتبدأ كبمات الأغنية بكلمات: “مش هامشي وحاسب رمشي ما بينامشي فمتكترش متستهرش بواحد حبك وانت في حبك برضة مبوخ”.

“أنا بوس بوس بوس هاتخس في حبي النص تمشي وعنيك بتبص وقلبك هيشوف البدع اجدع منك اه نخ ده انا سهل اعملك فخ وانزل فيك طخ الخ الخ استحمل لو جدع”.

نرشح لك: “هنيدي” عن أرض النفاق: “رجعنا نصور”

مسلسل “الوصية” تدور أحداثه في إطار متصل منفصل؛ حيث يتناول موضوع في كل حلقة بشكل كوميدي، ويشاك فيه نخبة من الفنانين، منهم: أكرم حسني، وأحمد أمين، وريم مصطفى، وسارة سلامة، وكريم كوجك، ومن تأليف أيمن وتار، ومصطفى حلمي، وإخراج خالد الحلفاوي.

يذكر أن مسلسل “الوصية” يعد بمثابة التجربة التمثيلية الأولى للفنانة بسنت النبراوي، حيث إنها كانت تعمل مضيفة جوية في إحدى شركات الطيران وكانت تطرح فيديوهات ساخرة على صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي شُيد بها الكثيرون، و رشحها نبيل عبدالحميد، مساعد أكرم حسنى لتكون ضمن أبطال العمل بعد أن اقتنع خالد الحلفاوى، مخرج العمل بموهبتها في الكوميدية.