محمد صلاح لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي

 أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، عن فوز محمد صلاح مهاجم ليفربول ومنتخب مصر، بجائزة أفضل لاعب في موسم 2017/2018.

محمد صلاح أحزر 31 هدفًا في 35 مباراة خاضها بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وتنافس مع الأسباني ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد)، البلجيكي كيفن دي بروين والإنجليزي رحيم ستيرلنج (مانشستر سيتي)، الإنجليزي جيمس تركوسكي (بيرنلي) والإنجليزي هاري كين (توتنهام)، في التصويت الذي كان متاح للجمهور عبر الانترنت.

وقال محمد صلاح في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي عقب تسلمه الجائزة: ” أنا سعيد للغاية، أنه لشرف أن أفوز بتلك الجائزة، لقد كان في ذهني دائما أن أعود إلى الدوري لإنجليزي لأثبت نفسي لهؤلاء الذين قالوا أنني لم أنجح في المرة الأولى”.

كما توجه صلاح بالشكر إلى مدربه الألماني يورجن كلوب، الذي لعب دورًا رئيسيًا في تحويله إلى واحد من هدافي أوروبا هذا الموسم، قائلا: “قبل أي شيء نحن أصدقاء، أحبه للغاية، لقد ساعدني كثيرا لكي أفعل ما أفعله الآن، في الملعب وخارجه. يجب أن أشكره على كل شيء قدمه لي هذا العام”.

أضاف صلاح ” لكن يتبقى لنا مباراتين، يجب أن نفكر في ذلك. أنا حقًا احترمه جدا، وأنا متأكد أننا سوف نفعل شيء مميزًا للنادي هذا العام”.

يذكر أن محمد صلاح هو ثالث لاعب في تاريخ ليفربول يحصد تلك الجائزة بعدما حققها سابقا الإنجليزي مايكل أوين والأورجوياني لويس سواريز.

نرشح لك: إعلان قائمة منتخب مصر الأولية لكأس العالم