شاهد: أغاني الحلقة النهائية من الموسم الرابع لـ The Voice

قدم المتنافسون الأربعة على لقب الموسم الرابع من برنامج المواهب العالمي الشهير The Voice، في نسخته العربية، المُذاع على قناة MBC، مساء اليوم السبت، أغنيتين لكلٍ منهم، وواحدة مجمعة في بداية الحلقة.

نرشح لك : دموع “أحلام” أحلى صوت في الموسم الرابع من The Voice

قدم المشتركون الأربعة عصام سرحان فريق حماقي، وهالة مالكي فريق إليسا، ودموع تحسين فريق أحلام، ويوسف السلطان فريق عاصي الحلاني، ميدلي أغاني في بداية الحلقة النهائية، هما “آخر يوم وياك” للفنان حاتم العراقي، و”صار لازم ودعكن” للفنان فيروز.

 

فيما أدت دموع، الحائزة على اللقب، من فريق أحلام، ميدلي اشتمل على موال عراقي، وأغنية “ليلة ويوم” لسعد الحلي، ثم أغنية “على بالي” للفنانة شيرين عبد الوهاب.

قدم عصام سرحان من فريق محمد حماقي، ميدلي من أغاني “والله ما يسوى”، و”ذكرتك والسما مغيمة”، وأغنيته الثانية كانت موال “قالوا لها”، و”خمرة الحب” لصباح فخري.

 

هالة المالكي من فريق إليسا، غنت بالإنجليزية “When I Need You”، ومن ثم أغنية أم كلثوم “للصبر حدود”.

المشترك الأخير يوسف السلطان من فريق عاصي الحلاني، قدم أغنية “رجاوي”، واختتم الحلقة بأغنية “لا طحت يا صاحبي”.

يُذكر أن الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع لبرنامج المواهب العالمي The Voice، في نسخته العربية المُذاعة على قنوات MBC، مساء اليوم السبت، تنافس فيها كلٍ من عصام سرحان فريق حماقي، وهالة مالكي فريق إليسا، ودموع تحسين فريق أحلام، ويوسف السلطان فريق عاصي الحلاني، للحصول على لقب الموسم من خلال أعلى نسبة تصويت من الجمهور، وحصدت العراقية “دموع” اللقب للموسم الرابع.