شاهد: أغاني لجنة تحكيم The Voice في العرض الأخير

قدم المدربون الأربعة أحلام، ومحمد حماقي، وعاصي الحلاني، وإليسا، في برنامج المواهب العالمي في نسخته العربية The Voice المُذاع على MBC مساء اليوم السبت، 4 من أغانيهم في الحلقة النهائية من الموسم الرابع.

نرشح لك : نصيحة نداء شرارة للمتنافسين الأربعة على لقب The Voice

قدمت أحلام أغنية “يلازمني خيالك”، من ألبومها الذي يحمل نفس الاسم، وهو الألبوم الأول الذي تنتجه شركتها “كوين إنترناشيونال”، والأغنية من كلمات كلمات: وشم، وألحان: ناصر الصالح، وتوزيع: مدحت خميس، ومكس: جاسم محمد، وأشارت بعدها أنها مريضة، بدور برد، أثر على صوتها، بالإضافة لارتفاعٍ في درجة حرارتها.

بينما قدم الفنان محمد حماقي، أغنيته الشهيرة “استنى دقيقة”، من ألبوم “عمره ما يغيب”، وهي من كلمات: أيمن بهجت قمر، وألحان: عمرو مصطفى.

أما إليسا فاختارت أغنية “وحشتوني” للفنانة وردة الجزائرية، كلمات: سعيد مرسي، وألحان بليغ حمدي، لتقديمها في العرض الأخير من الموسم الرابع، ولم تقدم أحد أغانيها الخاصة.

اختتم عاصي الحلاني مشاركات المدربين الأربعة بأغنية “حب جنون”، كلمات: أحمد عصام، وألحان: باسم يحيى.

يُذكر أن الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع لبرنامج المواهب العالمي The Voice، في نسخته العربية المُذاعة على قنوات MBC، مساء اليوم السبت، يتنافس فيها كلٍ من عصام سرحان فريق حماقي، وهالة مالكي فريق إليسا، ودموع تحسين فريق أحلام، ويوسف السلطان فريق عاصي الحلاني، للحصول على لقب الموسم من خلال أعلى نسبة تصويت من الجمهور.