حمادة هلال: لهذا السبب لن أغني تتر "قانون عمر"

قال الفنان حمادة هلال، إن دوره في مسلسل “قانون عمر”، المُنتظر عرضه في رمضان 2018، حصريًا على “MBC مصر” مختلفًا عما قدمه سابقًا سواء “طاقة القدر”، أو “ولي العهد”، لافتًا إلى أنه التعاون الأول له مع المؤلف فداء الشندويلي، والمخرج أحمد شفيق، والثاني مع المنتج صادق الصباح.

أضاف “هلال” خلال مداخلة هاتفية مع الإذاعية فاطمة مصطفى، في حلقة مساء الخميس من برنامج “الراديو بيضحك”، المُذاع على الراديو 9090، أن ما جذبه لقصة المسلسل، هو أنه لم يجسد تلك الشخصية من قبل، بالإضافة للكثير من “الحواديت” خلال أحداثه، متمنيًا أن يعجب الناس.

نرشح لك: كيف جاءت أسماء 10 مسلسلات من دراما رمضان 2018؟

أردف أن المخرج أحمد شفيق صديقه ويحبه منذ سنوات، واكتشفه من جديد في العمل الدرامي، مشيرًا إلى أنه مخرج مخضرم وله خبرة كبيرة في صناعة المسلسلات.

وتعليقًا على مشاركة الفنانة إيمان العاصي له للمرة الثانية، بعد “حماتي بتحبني”، قال إن الفيلم كانت أحداثه كوميدية وخفيفة، وأحبها الناس، ولكن في المسلسل سيقدمان سويًا قصصًا مختلفة.

في سياق متصل أكد أنه لن يغني تتر المسلسل بصوته، بسبب أحد مشاهد المسلسل، الذي أثر على صوته، بسبب “الزعيق” ورفعه لصوته، ما أثر على صوته، ولا وقت للانتظار، نظرًا إلى أنهم بدأوا في تسليم الحلقات، استعدادًا لعرضها مع بداية شهر رمضان المبارك، مؤكدًا أن الموسيقار محمود طلعت سيقدم تترًا هائلًا لـ”قانون عمر”، لافتًا إلى أنه سيقدم أغنية دعائية للمسلسل.