برومو

أحمد عبد العزيز: أتمنى تجسيد شخصية “السادات”

قال الفنان أحمد عبدالعزيز، إن تقمص الفنان كمال أبو رية لشخصية سيد العاق وهو شخصية هشة أعطى رسالة للجمهور أننى أعذبه، معقبا مازحا: “كمال أبو رية بيمثل دلوقتى ومجراش ليه حاجة”.

وأضاف “عبدالعزيز” خلال لقائه مع الإعلامية رشا نبيل ببرنامج “مصر النهاردة” المذاع عبر قناة مصر الأولى أنه لم يقصد التعامل بعنف مع كمال أبو رية في مسلسل سوق العصر لكنه أوصل ذلك الإحساس للجمهور بأدائه الجيد والتقمص الهائل لشخصية سيد العايق، وتابع : “انفعالي مع شخصية منصور المغازى كان نابعا من معايشتي للقصة ولم يكن مجرد انفعال عادى”.

في سياق آخر أعرب “عبد العزيز” عن تمنيه بتجسيد شخصية الرئيس الراحل محمد أنور السادات مشيرا إلى أن الفنان أحمد زكى كان مقنعا أكثر فى فيلم ناصر56، ولم يخرج كل طاقته فى فيلم أيام السادات.

نرشح لك: جمال العدل : أرض النفاق سيعرض في رمضان ٢٠١٨ ولكن … !

وعن الفنانين الجدد أعرب “عبد العزيز” عن إعجابه بشخصية إياد نصار واصفا إياه بأنه لم يخرج كافة طاقاته بعد، وتابع: “لكن إياد نصار مش راكب على شخصية حسن البنّا”، كما قال إن ظافر العابدين لابد أن يكون فتى أحلام الفتيات، وتابع: “أنا مش سعيد لأني كنت فتى أحلام البنات لكن لإن الناس صدقوا أعمالي”.

وعن عائلته، كشف أحمد عبد العزيز عن أن أبنائه لم يلحقوا في زمنهم رؤية أعماله القديمة لكنه أشار إلى أن ابنه يحب مسلسل “السيرة الهلالية”، وتابع: “زوجتي كانت مبسوطة من إعجاب الجماهير بأعمالي لإنها عاقلة”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock