ترددات قناة أبو ظبي.. تعرض 3 مسلسلات مصرية #رمضان_2018 - E3lam.Com

يعرض تلفزيون أبو ظبي ثلاث مسلسلات مصرية هي “الوصية” لأحمد أمين وأكرم حسني، و”مليكة” لدينا الشربيني، و”السهام المارقة”، لشيري عادل، وهاني عادي، وشريف سلامة.

تردد “أبو ظبي” على النايل سات هو: 11938V بمعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح خطأ 3/4، وعلى عرب سات: 3934، بمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح خطأ ⅞.

“الوصية” تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول وصية والد أكرم حسني، التي أوصت بإسعاد ثمانية أيتام هو من ضمنهم، من بطولة أكرم حسني، وأحمد أمين، وريم مصطفى، وسارة سلامة، من تأليف مصطفى حلمي وأيمن وتار، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

“مليكة” تدور أحداثه حول سيدة تُصاب بصدمة بعد تعرض زوجها لحادث أليم تتسبب بعد ذلك في توتر حياتها الزوجية، من بطولة دينا الشربيني ورامز أمير، مصطفى فهمي، عمر السعيد، أحمد العوضي، ندى بسيوني وصفاء الطوخي، إنتاج شركة “سينرجي” وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإشراف أحمد نادر جلال وإخراج شريف إسماعيل.

“السهام المارقة”، تدور أحداثه عن مجموعة من القضايا المتعلقة بالمجتمع العربي وخاصة المصري، ومن أهم المشاكل التي يناقشها هي مشكلة الإرهاب، إخراج محمود كامل، ويشارك في بطولته مجموعة من نجوم العالم العربي، من مصر كل من شريف سلامة وهاني عادل ووليد فواز وشيري عادل، والفنانة التونسية عائشة بن أحمد والفنانة اللبنانية دياموند أبو عبود والفنان السعودي هشام فقيه والفنان العراقي كامل إبراهيم، ورؤية الباحث معز مسعود الذي يشارك في إنتاج المسلسل، قصة وسيناريو وحوار: خالد دياب، شيرين دياب، محمد دياب.