ترددات تلفزيون دبي.. يعرض 4 مسلسلات مصرية في #رمضان_2018

يعرض تلفزيون دبي 4 مسلسلات مصرية، في رمضان 2018 وهي “نسر الصعيد”، و”ليالي أوجيني”، و”ضد مجهول”، و”عزمي وأشجان”.

تردد قناة “دبي” هو: 12417 أفقي، بمعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح خطأ ¾، أو 12322 عمودي بمعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح خطأ ⅔.

نرشح لك- مواعيد عرض المسلسلات المصرية على تلفزيون دبي

“نسر الصعيد”، الذي تدور أحداثه حول شخصية ضابط يُدعى “زين” يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان، في مواجهة رجل صعيدي يعمل في تجارة غير مشروعة، المسلسل من بطولة محمد رمضان، سيد رجب، وفاء عامر، درة، دينا، عائشة بن أحمد، عايدة رياض، مها أبو عوف، من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

“ليالي أوجيني”، تدور أحداث المسلسل في فترة الأربعينات حول محاولة إحدى الأميرات لإثبات صحة براءتها بعد اتهامها بقتل زوجها، وهو من بطولة ظافر العابدين، أمينة خليل، انتصار، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، مريم الخشت، مراد مكرم، ومن إخراج هاني خليفة.

“ضد مجهول”، تدور أحداثه حول سيدة تعمل في بنك وتنفصل عن زوجها بسسب ظروف عملها، وتُقتل ابنتها وتحرر القضية ضد مجهول لتبدأ رحلة البحث عن المجرم، وهو من بطولة غادة عبد الرازق، روجينا، حنان مطاوع، أحمد سعيد عبد الغني، دياب، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج تامر مرسي.

“عزمي وأشجان”، مسلسل كوميدي تدور أحداثه حول عصابة مكونة من فردين متخصصة في أعمال النصب ويتعرضان لعدد من المواقف الكوميدية خلال قيام ضابط بتتبعهما، وهو من بطولة إيمي سمير غانم، وحسن الرداد، نسرين طافش، يسرا المسعودي، بيومي فؤاد، المطرب الشعبي محمود الليثي، تأليف محمد محمدي، وأحمد محيى، ومن إخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي.