ماجد المصري يعتذر لجمهوره - E3lam.Com

هالة أبو شامة

حذر الفنان ماجد المصري متابعيه من شخص انتحل شخصيته من خلال حساب مزيف على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كما اخترق حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور “إنستجرام”.

أوضح “المصري” خلال مقطع فيديو ظهر فيه ونشره على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، أنه حذر متابعيه في وقت سابق من الحساب المزيف على موقع “فيس بوك” لأنه كان ينتحل شخصيته ويتحدث باسمه، لافتًا إلى أن ذلك الشخص قام بالاستيلاء على حسابه على “إنستجرام” أيضًا، وتسبب في حدوث الكثير من المشاكل بينه وبين متابعيه وأصدقائه بسبب الرسائل التي أرسلها لهم.

نرشح لك: صورة: أحمد زاهر يلتقي “مكي”

وجه “المصري” اعتذار لكل متابعيه وكل من تأذى بالكلام مع ذلك الشخص الذي انتحل شخصيته، وأشار إلى أنه قام بتغير كلمة المرور قائلاً:”أنا لسه مغير الباسورد دلوقتي حالاً وربنا يستر في اللي جاي”.

يذكر أن ماجد الصري، سيشارك كضيف شرف في مسلسل “كلبش 2” المقرر عرضه في رمضان 2018، من بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكي، محمد على رزق، عمرو وهبة، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.