7 ملاحظات على حفل ليالي التليفزيون

عودة حفلات ليالي التليفزيون مساء أمس من شرم الشيخ لم يكن موفقاً على الإطلاق، فرغم الحملة الدعائية الضخمة التي نفذها التليفزيون المصري عبر مختلف شاشته للترويج للحفل إلا أنه خرج بصورة أقل من المتوقع وظهر كأنه حفل فوضوي لا يليق بالتليفزيون المصري الذي اعتاد تنظيم الحفلات والسهرات الغنائية بشكل يحترم مشاهده وجمهوره.

إعلام.أورج يرصد أبرز 7 ملاحظات اثرت على صورة الحفل الذي استمر لأكثر من 5 ساعات.

1- استخدم التليفزيون المصري نفس الموسيقى الدعائية للحفلات التي كان يستخدمها قبل أكثر من 6 سنوات، بل أن الموسيقي ظهرت على الشاشة بنفس الجرافيك المستخدم الأمر الذي اظهرها على الشاشة بشكل سئ.

2- سيطرت حالة من الفوضى على المنطقة القريبة من المسرح بسبب عدم وجود مكان للجمهور وهو ما جعلها مقتصرة على الشباب والفتيات فحسب بينما لم يتمكن الأطفال والعائلات من الاقتراب بسبب الزحام والتدافع الشديد.

3- لم يتمكن مخرج الحفل من تدارك التركيز على الاشخاص الذين وجهوا ايديهم للكاميرا من أجل الظهور على الشاشة حيث ظهر الحفل وكأن الموجودين فيه يحاولون الظهور على شاشة التليفزيون المصري وليس الاستماع إلي الفنانين نجوم الحفل.

4- لم يكن محمد رشاد موفق في إطلالته على المسرح ليس فقط بسبب المشاكل الفنية التي واجهته في الفقرة الغنائية ولكن أيضا لإطالته بشكل غير مبرر في الفواصل بين الأغاني وكثرة حديثه للجمهور من على المسرح.

5- يبدو أن نزول الفنانة لطيفة من على المسرح لم يكن مخطط له، وهو ما ظهر بوضوح في العدد الكبير من المرافقين لها وليسوا من افراد الحراسة ولكن ظهروا وأنهم تابعين للتليفزيون وظلوا ملاصقين للفنانة التونسية ويوجهون التحية للكاميرا مما أربك الكادرات التي كان يتم تصويرها.

6- توقف الحفل أكثر من مرة لمشاكل صوتية لم يكن لها مبرر خاصة وأن الحفل مجهز له منذ أكثر من أسبوعين ويفترض أن تكون التجهيزات قد تمت بروفات عليها بشكل جيد.

7- ارتبكت المذيعة داليا ناصر بسبب إصرار الجمهور على بقاء الفنانة الشابة ياسمينا رغم ظهور داليا لتقديم الفنان القدير هاني شاكر، حيث ظل الجمهور يهتف باسم نجمة اراب جوت تالنت.

 

اقرأ أيضًا:

 التليفزيون المصري عن جنازات الشهداء : الضباط “اه” والجنود “لا”

حقيقة فتوى مفتي السعودية عن أكل الزوج لحم زوجته

10 فيديوهات تثبت: على ربيع كوميديان يوتيوب الأول

   “دوت مصر” يحذف التقرير المسيئ لأم كلثوم  

ثلاث مميزات وثلاثة عيوب لمقدمة 25/30  

 لميس الحديدي: التفجيرات مش هتبعدنا عن الكوميديا   

 الشيخ ميزو : المسيحيين واليهود والمجوس سيدخلون الجنة

“موسى” يطالب بإقتحام “غزة” ويصف القطاع بالإرهابي   

تنطلق الجمعة .. القائمة الكاملة للنسخة الجديدة لقناة الناس‎

جابر القرموطي ينتقد دوت مصر

 الصورة الأكثر تكرارًا للسيسي  

هالة فاخر: الجواز عامل زي المعونة الأمريكية “على كف عفريت”

 منى سلمان: تعرضت لنفس موقف مراسلة ON TV

 عمرو أديب : الشعب المصري بينسى ويسامح   

 خالد الجندي بـ”لوك كاجول” مع محمود سعد   

 إيقاف مذيعة قناة الدلتا بسبب “عاصفة الحزم”    

4 فيديوهات جعلت محمد صلاح الأكثر طلبًا على جوجل  

 

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا