أبو زهرة: شخصيتي في "كلبش 2" لم أجسدها من قبل - E3lam.Com

كشفت الفنانة الكبير عبد الرحمن أبو زهرة عن تفاصيل الشخصية التي يجسدها، ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل “كلبش 2” المقرر عرضه على شاشة MBC في رمضان المقبل.

نرشح لك : مخرج “كلبش 2”: الحلقة الأولى تبدأ بصدمة!

قالت “أبو زهرة”: “أشارك في أكثر من عمل هذا الموسم، وفي هذا المسلسل أقدّم شخصية الشر، وأريد من خلالها إثبات أن عبد الرحمن أبو زهرة قادر على تجسيد الشخصية الشريرة والخيّرة”، مضيفًا: “أجيد تقديم أدوار الشر حتى وإن لم أكن راضياً عن تصرفاتها، فيما أستمتع بتقديم الشخصيات الطيبة ويحبني فيها الناس، لأنهم يرونني طيباً في الواقع”.

يضيف: “أجسد شخصية لم يسبق لي تقديمها طيلة حياتي، إذ للمرة الأولى أؤدي دور الرجل البدوي، وقد أتعبني التحضير للشخصية، وأول يوم تصوير كان الأصعب في حياتي كلها، إذ وقفت أمام الكاميرا وأنا غير واثق من نفسي لجهة اللهجة”.

أردف” أبو زهرة”: “أتمنى أن يتفاعل الجمهور مع شخصية أبو عز الجبلاوي التي أقدمها، وهي شخصية أحببتها جداً، وإلّا لما تمكنتُ من تجسيدها، كما عشقت النص وتابعتُ الجزء الأول، وأظن أن الثاني سيكون أقوى”.

نرشح لك : تفاصيل شخصية روجينا في “كلبش 2”

“كلبش 2” (الفهد)، هو دراما اجتماعية تشويقية، من بطولة أمير كرارة، هالة فاخر، روجينا، محمود البزاوي، فتحي عبدالوهاب، هيثم أحمد زكي، محسن منصور، أحمد صلاح حسني، عمرو وهبة، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، أشرف زكي، محمد محمود عبد العزيز، أحمد حلاوة، هبة عبد العزيز، سليمان عيد، أحمد التهامي، سارة الشامي، صبحي خليل، عمر الشناوي، ضياء عبدالخالق، والممثل الكبير عبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم. تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي