كندة علوش عن زوجها: لا يشبه الأزواج المصريين - E3lam.Com

استضافت الفنانة غادة عادل في حلقة الجمعة من برنامجها “تعشب شاي” على قناة dmc، الفنانة كندة علوش في حلقة خاصة بعنوان “رمضان جانا”.

في البداية تحدثت “كندة” عن شهر رمضان وطقوس استقبالها له، موضحةً أن أول يوم ستقضيه عند حماتها والدة زوجها الفنان عمرو يوسف، موضحةً أنه سيكون ثاني رمضان لها لأنه العام الثاني لزواجها، و”من حسن حظها أن والدتها ستكون معها في رمضان هذا العام والتي ستأتي من سوريا خصيصا حتي تقضيه معها”، على حد قولها.

نرشح لك: بعد هبة مجدي ومحمد محسن.. الفخراني “شاهدًا” للمرة الثانية

على صعيد أخر، دافعت كندة عن المرأة المصرية مؤكدةً أنها ليست “نكدية” علي عكس ما يشاع عنها فهي تحب الحياة وتحب الاستمتاع بها، موضحةً أن الرجل المصري دائما يظلمها ويصدر أحكامًا غير صحيحة عليها، مشيرةً إلى أنه يجب علي الرجل المصري أن يكون واضحًا جدًا مع زوجته حتي يكسب ودها وقلبها وعقلها، وأشادت بزوجها وبطريقة تعامله معها، موضحةً أنه لا يشبه الأزواج المصريين وقريب منها جدًا.

في نفس السياق، أوضحت أنها عندما تستيقظ من النوم تحب أن تتحدث مع زوجها لأن أحلامها كثيرة على عكسه تماما، على حد قولها، لافتةً إلى أنه يأخذ وقتًا كبيرًا حتي يفيق ويركز بعد استيقاظه من النوم، ودائما يطلب منها تركه ساعة حتي يمكنه النقاش معها.

على صعيد أخر، قالت إنها تعشق فوازير نيللي وشريهان، موضحةً أنها قابلت في الفترة الأخيرة مع النجمة الكبيرة شريهان وجاء ذلك بعد محادثات طويلة بينهما علي مواقع التواصل الاجتماعي، موضحةً أنها كانت تحلم بمقابلتها وتتمنى ذلك وحالفها الحظ وتقابلا وجها لوجه، وكانت مفاجأة سعيدة خاصة بعد أن وجدتها مليئة بالحيوية والنشاط.