خاص

8 إعلاميين يشاركون في مسلسلات رمضان 2018

فاطمة جبل
 
يُشارك عددٌ من مقدمي البرامج التلفزيونية في الأعمال الدرامية المنتظر عرضها في شهر رمضان المقبل، سواءً كان بظهورهم بشخصيتهم كإعلاميين، أو بأدوارٍ رئيسية في المسلسل، بعضهم يخوض التجربة للمرة الأولى والبعض الآخر، يكررها بعد نجاحات سابقة.
 
إعلام دوت أورج” يستعرض فيما يلي، أسماء الإعلاميين المشاركين في دراما رمضان 2018.
 
إبراهيم عيسى
 
يطل الإعلامي إبراهيم عيسى بشكلٍ جديد على المشاهد، بدور رئيسي في مسلسل “أرض النفاق” مع النجم محمد هنيدي، حيث يجسد 10 شخصيات خلال الأحداث، منها شخصية “ماضي” الطبيب المعالج بالطب البديل، وزعيم عصابة ، ومتسول، ومحامي، ودجال، وصاحب محل خردة، والشخص الرومانسي والحبيب، في إطار كوميدي درامي.

نرشح لك – تعرف على أماكن تصوير 22 مسلسلًا في رمضان 2018

 
مسلسل “أرض النفاق” مقتبس عن رواية الأديب الكبير يوسف السباعي التى صدرت عام 1949م، ورصدت أزمات المجتمع المصري والعربي في نهاية الأربعينات في إطار خيالي بمسحة واقعية، وتم تحويل هذه الرواية لعمل سينمائي يحمل نفس الاسم من بطولة الفنان الراحل فؤاد المهندس عام 1968.
 
المسلسل من بطولة محمد هنيدي وهنا شيحة، ودلال عبد العزيز، وتأليف أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.
 

 
لميس الحديدي
 
تظهر الإعلامية لميس الحديدي بشخصيتها الحقيقية ضمن أحداث مسلسل “عوالم خفية” للنجم عادل إمام حيث يجسد شخصية الصحفي “هلال كامل” الذي يبحث عن الحقيقة وتستضيفه الحديدي ضمن برنامج “هما العاصمة” من أجل عرض تفاصيل قضية فساد كبرى يتورط فيها مسؤولون كبار أمام الرأي العام.
 
نشرت لميس صورة تجمعها بالزعيم خلال تصوير هذه الحلقة وكتبت على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “شرفتني يا زعيم ونورت ستوديو هنا العاصمة. انتظروا عوالم خفية مسلسل عادل إمام الجديد حصريا علي cbc في رمضان”، المسلسل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، ومحمود حمدان، وبطولة عادل إمام، ورانيا فريد شوقي، وفتحي عبدالوهاب، ومي سليم، وبشرى، وإخراج رامي إمام.
 

شريهان أبو الحسن
 
تظهر الإعلامية شريهان أبو الحسن مقدمة برنامج “ست الحسن” بشخصيتها الحقيقية ضمن عمل درامي للمرة الأولى في تاريخها من خلال مسلسل “ممنوع الاقتراب أو التصوير” بطولة الفنانة زينة، حيث تقوم بإجراء حوار تليفزيوني مع الفنانة “كاميليا” وهي الشخصية التي تقدمها زينة في المسلسل، أثناء تغطية فعاليات أحد المهرجانات الفنية.
 
المسلسل من تأليف محمد الصفتي وبطولة زينة، وفتحي عبد الوهاب، ونسرين أمين، ومحمد شاهين، وأحمد فؤاد سليم، وعايدة رياض، ومي القاضي، وحازم سمير وإنتاج أمير شوقي، وإخراج زياد الوشاحي في أولى تجاربه الإخراجية.
 
 
أحمد أمين
 
يظهر الإعلامي أحمد أمين مقدم برنامج “البلاتوه” في رمضان من خلال دور البطولة في مسلسل “الوصية” أمام الإعلامي أكرم حسني، وهي المرة الأولى في تاريخه حيث لم يسبق له التمثيل سوى كضيف شرف في مسلسلي “الكنز” و” خلصانة بشياكة” مع الفنان أحمد مكي العام الماضي، لذلك يصر على أنه ممثل أكثر من كونه إعلامي.
 
مسلسل الوصية يقدم دراما خفيفة في إطار كوميدي ضمن حلقات منفصلة متصلة، من تأليف أيمن وتار، ومصطفى حلمي، وإخراج خالد الحلفاوي، وبطولة أكرم حسني، وأحمد أمين، وريم مصطفى.
 

 
أكرم حسني
 
اشتهر الإعلامي أكرم حسني من خلال شخصية “أبو حفيظة” في برنامج “نشرة الخامسة والعشرون” الذي أذيع للمرة الأولى على قناة “موجة كوميدي” عام 2008، ثم استثمر حسني نجاح الشخصية من خلال برنامج “أسعد الله مساءكم” على قناة “mbc مصر”، شارك بعدها في فيلم “كلب بلدي” أمام الفنان أحمد فهمي ليكونا ثنائي استطاع ناجح قدما بعدها مسلسل “ريح المدام” الذي نال نجاحًا واضحًا خلال رمضان الماضي.

نرشح لك – تعرف على قنوات عرض مسلسلات رمضان 2018

يحاول حسني خلال المسلسل تنفيذ وصية تركها له والده، بعدما هدم دار أيتام وحولها إلى مصنع حلويات، وقبل وفاة الوالد ترك لابنه وصية وطلب منه أن يبحث عن كل من كان يقطن هذه الدار، ثم يبدأ أكرم طوال الأحداث بالبحث عن هؤلاء الأشخاص لطلب السماح منهم عما فعله والده بهدم الدار، وتدور الأحداث في إطار كوميدي.

 

 
هاني حتحوت
 
يظهر الإعلامي الرياضي هاني حتحوت مقدم برنامج “إكسترا تايم” على قناة “extra news” خلال مسلسل” الوصية” بشخصيته الحقيقية ضمن أحداث المسلسل، حيث نشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة تجمعه بأبطال العمل وكتب ” شوفوا مسلسل #الوصية لـ أكرم حسني وأحمد أمين، وشوفوني في المشهد ده مع كابتن إبّو وكابتن سمسم”.
 

 

عمرو الليثي

 
يشارك الإعلامي عمرو الليثي خلال دراما رمضان بشخصيته الحقيقية ضمن أحداث مسلسل “ربع رومي” بطولة مصطفى خاطر، ويستضيف الليثي عدد من شخصيات العمل ضمن حلقات برنامجه الشهير “واحد من الناس”.
 
يخوض مصطفى خاطر من خلال المسلسل أولى بطولاته المطلقة فى عالم الدراما التليفزيونية، ويشارك فى بطولته بيومى فؤاد وهالة فاخر، ومحمد سلام، وميرنا جميل، وأشرف عبد الباقى، وأحمد زاهر، إنتاج سينرجى.

نرشح لك – شاهد: بروموهات مسلسلات رمضان2018

منى عبد الغني
 
تشارك الإعلامية والفنانة منى عبد الغني بدور رئيسي في مسلسل “فوق السحاب”، بطولة الفنان هاني سلامة، وتجسد دور شقيقته.
 
المسلسل من تأليف حسان دهشان وبطولة هاني سلامة، وإبراهيم نصر، وعفاف شعيب، وإيهاب فهمي، ومحمد محمود عبد العزيز واللبنانية ستيفاني صليبا، وإخراج رؤوف عبد العزيز.
 
 
 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock