هالة فاخر: الجواز عامل زي المعونة الأمريكية "على كف عفريت" - E3lam.Com

قالت الفنانة هالة فاخر إن استمرار الزواج ، بقى عامل زي استمرار المعونة الأمريكية على كف عفريت، خاصة بعد الـ 7 سنين الأولى من الزواج، وذلك يرجع للاختلاف الجذري بين الراجل والست.

وأضافت “فاخر” خلال برنامجها “هات م الآخر” على قناة “صدى البلد”، اليوم “أن الراجل في حياته بيمر بـ5 مراحل مختلفة، وكل مرحلة ليها علاقة بالحيوان، فالمرحلة الأولى وهي قبل الإرتباط وهي مرحلة “الطاووس”، لأن الشاب فيها بيكون نافش ريشه في الجامعة، أما المرحلة الثانية فتأتي بعد الإرتباط وهي مرحلة “النسناس”، عشان بيفضل يتنطط من مكان لمكان علشان يقدر يوفر الشقة، والمهر، وغيره من الطلبات.

و المرحلة الثالثة وهي مرحلة الجواز، ويسميها العلماء بمرحلة “الحمار”، عشان الراجل بيطلع شايل ونازل شايل، كما أن الزوجة بتبقى كثيرة الكلام، فأذن الراجل بتطول، والمرحلة الرابعة هي مرحلة “التيس”، الراجل ما يحملش أي طموح في المستقبل، أما المرحلة الأخيرة وهي بعد 15 سنة جواز، هي مرحلة “البركة” والراجل بيقى زي أي حاجة في البيت، وقاعد على الكنبة، وكرشه قدامه مترين.

أما المرأة، فأول مرحلة بتمر بيها هى مرحلة “الغزال الشارد” والفتاة بتوزع ابتسامتها الساحرة على زملائها في الجامعة، وهى مرحلة ما قبل الإرتباط، أما المرحلة الثانية هى مرحلة “الأسد المرعب”، وتتحول فيها الفتاة إلى أسد يتربص بالنسناس، وهى مرحلة الإرتباط وفيها تكثر طلبات الفتاة.
والمرحلة الثالثة هى مرحلة الجواز، وتتحول المرأة إلى “كلب حراسة” تفضل تحوم حول الرجل، وتسأله على كل كبيرة وصغيرة، و”البؤ” بياخد وضع “البوز”، أما المرحلة الأخيرة بعد 15 سنة زواج، بيتحول :البؤ” إلى بلاعات، والست بيقى وشها زي قفاها.

 

اقرأ أيضًا:

 منى سلمان: تعرضت لنفس موقف مراسلة ON TV

 الصورة الأكثر تكرارًا للسيسي  

 عمرو أديب : الشعب المصري بينسى ويسامح   

 خالد الجندي بـ”لوك كاجول” مع محمود سعد   

 إيقاف مذيعة قناة الدلتا بسبب “عاصفة الحزم”    

4 فيديوهات جعلت محمد صلاح الأكثر طلبًا على جوجل  

 

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا