شاهد: سخرية "أديب" من خروج الأهلي من كأس مصر

سخر الإعلامي عمرو أديب من خروج فريق النادي الأهلي من بطولة كاس مصر، عقب الهزيمة من فريق الأسيوطي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب ستاد السلام.

قال “أديب” خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامجه “كل يوم”، عبر شاشة “ON E”، إن “الحياة يوم فوق ويوم تحت، وفيها مكسب وفيها خسارة، كان فيه نادي علطول بيكسب بس اللي هو الأهلي؛ لكن اتضح انه ممكن يتغلب من نادي عظيم جبار زي الزمالك ونادي صغير جبار برضه زي الأسيوطي”، مضيفًا في سخرية: “الأهلاوية كانوا مستنيين الدقيقة 90 عشان يجيبوا جول”.

نرشح لك: الأهلي يودع كأس مصر أمام الأسيوطي

أشاد “أديب” بأداء الأسيوطي، وبقدرات مدربه علي ماهر، واصفًا إياه بالمدرب العظيم، وقال: “حاجة تشرح القلب وتفرح ويارب كل يوم كده”، وابدى دهشته من مطالبات جماهير الأهلي بتغيير المدير الفني للقريق حسام البدري، قال: “مش عوايدكم، امال فين روح الفانلة الحمراء، وان الأهلي مش بتهمه النتايج”.

تابع: “أطالب جماهير الأهلي بالبكاء على الخسارة، خمسة حزن وبعدين اتكلموا في اي حاجة لان اللي بيتعمل فينا مش قليل، ليه الأهلي مش بيعمل زينا”.

يذكر أن فريق الأسيوطي سبورت، قد حقق مفاجأة من العيار الثقيل بعدما تمكن من إقصاء الأهلى من بطولة كأس مصر بالفوز عليه بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم على ستاد السلام فى دور الثمانية، ليصعد أبناء على ماهر إلى دور الأربعة وينتظرون مقابلة الفائز من مباراة دجلة وسموحة.

كل يوم – شماتة و حالة تحول لـ عمرو أديب على خسارة الأهلي أمام الأسيوطي .. و يطالب جماهير الأهلي بالبكاء #ON_E | #عمرو_اديب | #كل_يوم

كل يوم – شماتة و حالة تحول لـ عمرو أديب على خسارة الأهلي أمام الأسيوطي .. و يطالب جماهير الأهلي بالبكاء #ON_E | #عمرو_اديب | #كل_يوم

Posted by OnEnt on Monday, April 30, 2018