وفاة طفلة صعقًا بالكهرباء أثناء حفل حمادة هلال - E3lam.Com

فاطمة جبل

عرض الإعلامي وائل الإبراشي فيديو حادثة وفاة الطفلة “سدن” صعقًا بالكهرباء أثناء حفل غنائي للفنان حمادة هلال بأحد المنتجعات السياحية بمحافظة السويس.

أذاع برنامج “العاشرة مساءً” على قناة “دريم” لحظة صعق الطفلة ووفاتها، بعد أن داست قدماها على أحد كابلات الكهرباء أمام مسرح الحفل، وفي مداخلة هاتفية قال محمود إبراهيم والد الضحية أن هدفه من حضور الحفل كان إدخال البهجة على قلب أطفاله، إلا أنه فقد إحداهم نتيجة الإهمال المتعمد من قبل منظمو الحفل وأضاف قائلًا: “فوجئت إن الناس بيصرخوا إن فيه كهرباء، وشالوا بنتي وجريوا بيها على عيادة المنتجع، وخدناها على مستشفى التأمين الصحي، وبعدها توفت”.

أكد والد سدن أن الكهرباء تعطلت مرتين أثناء الحفل قبل أن تصعق ابنته، ما يؤكد تهمة الإهمال العمدي على مسئولي المنتجع، إلا أن عمرو عبد العاطي محامي المنتجع أكد أن الحادث وقع بعد أن ألقى أحد الحضور كمية من الماء على مشترك الكهرباء وهو ماتسبب في صعق الطفلة، نافيًا أن يكون ما حدث تم بسبب إهمال منظمي الحفل.

نرشح لك: الأرصاد: اليوم طقس شديد الحرارة

لم يتمالك الفنان حمادة هلال دموعه أمام تفاصيل الحادث وقال خلال مداخلة هاتفية مع البرنامج: “دي صدمة عمري، بقالي 4 أيام تعبان”، وأوضح أنه علم بوفاة سدن من “الفيس بوك”، حيث أبلغه منظمو الحفل أن حالة إغماء حدثت بين الجمهور فتوقف الحفل لمدة 20 دقيقة ثم استكمله بعد أن أبلغه المنظمون أن الحالة أصبحت بخير.

أكد “هلال” أنها الحادثة الأولى من نوعها في تاريخ حفلاته، مضيفا: “أقسم بالله لم أعرف أنها طفلة صعقت بالكهرباء، لو كنت أعرف كنت وقفت، أنا كملت الحفل لإنهم قالولي كانت حالة إغماء وفاقت”، وقدم هلال تعازيه لوالد الطفلة وطلب زيارة قبرها قائلًا: “زي ما كانت عاوزة توصللي ومعرفتش، يا رب أبقى معاها في الجنة”.