أديب ينتقد رئيس الوزراء: "لو مبيحبش يتكلم ما يشتغلش"

نرمين حلمي

وجه الإعلامي عمرو أديب تساؤلا للمهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، لمعرفة سبب غياب قرارته بشأن غرق القاهرة خلال الأيام الماضية بسبب مياه الأمطار الغزيرة، والتي تسببت في حدوث بعض الخسائر والضرر لبعض الشوارع والأماكن العامة المختلفة.

نرشح لك: شاهد: حلول لميس الحديدي لمنع كوارث الأمطار

أعرب “أديب” خلال تقديمه لبرنامجه “كل يوم”، المذاع عبر فضائية ”On E”، مساء أمس السبت، عن استيائه لما حدث جراء تلك الأزمة، مشيرًا إلى غياب سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة وقتئذ، قائلاً: “فين كلام رئيس الوزراء من أول يوم؟ ليه متصدر لنا المتحدث باسم رئاسة الوزراء؟”.

وفي السياق ذاته، أردف “أديب” قائلاً: “لو رئيس الوزراء ما بيحبش يتكلم، ما يشتغلش الشغلانة دي”، موضحًا سبب غضبه من تأخر رَد الفعل، قائلاً: “بعد 3 أيام يتحدث!!”.

جدير بالذكر أن أزمة كبيرة أثيرت خلال الأيام القليلة الماضية، عقب غرق مدينة التجمع الخامس في مياه الأمطار، وتوجيه انتقادات حادة للمسؤولين بسبب ما تم كشف من انهيار في البنية التحتية والمرافق الخدمية في مدينة جديدة، تعد واحدة من الأحياء الراقية في القاهرة الجديدة.

وطالب السكان بضرورة محاسبة رئيس جهاز القاهرة الجديدة، عن ما وصفوه بالإهمال وإهدار المال العام في صيانة وتطوير المدينة، واختفاء المرافق والبنية التحتية في مدينة بحجم التجمع الخامس، مستنكرين كذلك عدم تحرك رئيس الجهاز فور هطول الأمطار.