كريم شحاته يكشف كواليس ورطة "طلع البدر علينا" - E3lam.Com

قدم الإعلامي كريم حسن شحاته خلال حلقة اليوم من برنامج “كورة إف إم” المذاع عبر إذاعة الشباب والرياضة، تفسيرا للخطأ الكبير الذي وقع فيه أمس بعد قيامه ببث فيديو مُفبرك لجمهور ليفربول وهم ينشدون “طلع البدر علينا” بعد تأثرهم بما قام به اللاعب محمد صلاح خلال المباراة الأخيرة أمام فريق روما الإيطالي.

وقال “كريم شحاته” إن الفيديو المُفبرك وصل إليه حينما كان على الهواء في برنامجه “كورة كل يوم” المذاع على شاشة قناة مصر الأولى، فطلب من دينا فايد مخرجة البرنامج التأكد من صحته وبالفعل أكدت له صحة الفيديو ثم تم إذاعته، وخلال 45 دقيقة من عرض الفيديو جاءته اتصالات تؤكد فبركة الفيديو.

نرشح لك – كُتّاب منسيون: أحمد زكي.. عاشق الكيمياء والأدب الذي دافع عنه طه حسين

وأوضح “شحاته” أن أصوات الجماهير التي تنشد والمنسوبة لجمهور ليفربول هي في حقيقة الأمر أصوات جماهير نادي الهلال السعودي، الذي كان ينشد بـ “طلع البدر علينا” في مباراة رمضانية، لكن تم اقتصاص أصوات الجماهير وتركيبها على فيديو جماهير ليفربول لتبدو وكأنها حقيقية.

كان “شحاته” قد ذكر خلال حلقته بالأمس أن جماهير نادي ليفربول الإنجليزي، رددت نشيد “طلع البدر علينا” في مدرجات الأنفيلد، قبل لقاء ليفربول وروما في دوري أبطال أوروبا.

يُذكر أن الإعلامي كريم حسن شحاته قد قال خلال حلقته بالأمس إن جماهير نادي ليفربول أصبحوا يبحثون عن الأغاني العربية ويرددونها، كما أكد أن الجماهير بدأوا في ارتداء الجلاليب العربية والملابس الفرعونية وترديد كلمة “السلام عليكم” ليؤكد على مدى الشعبية الكبيرة التي وصل إليها “صلاح” بين الشعب الإنجليزي.