نجوم الغناء يشاركون في "ليالي التليفزيون" - E3lam.Com

قال رئيس التليفزيون مجدي لاشين أنه تلقي موافقات من معظم نجوم الغناء بالوطن العربى للمشاركة فى ليالى التليفزيون، والذين رحبوا بعودتها، وأكدوا على أهمية المشاركة فيها بالنسبة لأى فنان لأنها تمثل محطة تواصل مهمة مع الجمهور المصرى والعربى.

وأضاف لاشين في تصريحات نقلتها جريدة الشروق أنه بصدد الترتيب لهذا البرنامج ليخرج بشكل جديد يليق بتطلعات التليفزيون المصرى لاسترداد مكانته بين مؤسسات الإعلام العربى.

وعن اختيار شرم الشيخ لإعادة إطلاق ليالى التليفزيون، أوضح أنه يأتى كاستثمار لما حققته مصر من نجاحات على أرض هذه البقعة الغالية من أرض مصر، سواء فى المؤتمر الاقتصادى أو القمة العربية، والتى تمثل انطلاقة جديدة لمصر على المستوى الاقتصادى والسياسى، وأردنا أن تكون هذه الانطلاقة الفنية من مدينة السلام شرم الشيخ.

واضاف أنه تم توفير كل الامكانيات اللازمة لنقل الحفل على قنوات التليفزيون المصرى بالصورة المناسبة، وتشكل له فريق عمل تحت إشراف المخرج أسامة بهنسى، نائب رئيس قطاع القنوات المتخصصة، كما تم اختيار المذيعتين داليا ناصر وعواطف أبو السعود لتقديم الحفل على الهواء، فيما سيتولى المخرج أشرف عبدالمحسن إخراجه.

 

اقرأ أيضًا:

 “موسى” يهنئ “بديع” بالإعدام ويطلق هاشتاج للتهنئة

 4 فيديوهات جعلت محمد صلاح الأكثر طلبًا على جوجل   

 رشا نبيل: لو السندريلا كانت عايشة مكنتش هتقول “بديع”   

 خالد الجندي: أنا شيخ قبطي   

 ‫محمود سعد ينتقد “حشيش” العاشرة مساءً‬‎   

 متصلة لأبو بكر: بحلم بالسيسي وبحبه بطريقتي   

 “دوت مصر” يحذف التقرير المسيئ لأم كلثوم 

 الإخوان للمصري اليوم: مصر ستفلس بعد 3 شهور‬ 

 “أكل الزوج لزوجته” و”شادي سرور” يتصدرا اهتمام “فيس بوك” 

 

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا