سبب غياب عمرو أديب عن برنامج "كل يوم"

نشر الإعلامي عمرو أديب مقطع فيديو له أثناء تواجده في ملعب “انفليد” المقام عليه مباراة ليفربول وروما فى ذهاب نصف نهائى دوري أبطال أوروبا، وهو ما يفسر غيابه عن الظهور على الهواء مباشرة خلال حلقات برنامجه “كل يوم”.

نرشح لك: كيف لعب القدر دورا في حياة محمد صلاح “قاهر المستحيل”؟

وأعرب “أديب” عن سعادته وفخره بلاعب منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول محمد صلاح الذي تمكن من إحراز هدفين في الشوط الأول من المباراة، التي تجمع بين فريقي ليفربول الإنجليزي وروما الإيطالي، وقال أديب عبر الفيديو: “بعد ما صلاح جاب الجولين الناس كلها مش مصدقة ومبسوطة وسعيدة، مش ممكن تصدقوا الإحساس بيبقى عامل إزاي وإنتو جوة الملعب وتشوفوا صلاح وهو بيجيب الأجوال”.

تابع أديب قائلا: “جولين مزيكا ومتقدرش تتكلم عنهم” مؤكدًا فخره بوجوده وسط الملعب الذي يشهد تألق محمد صلاح الذي أحرز هدفين ضمن 5 أهداف لصالح فريق ليفربول، واختتم أديب حديثه قائلا: “كان نفسي تبقوا كلكو معايا، جميل يا صلاح وتحيا مصر”.

يُذكر أن النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول واصل تحقيقه للأرقام القياسية، وذلك بعدما أحرز ثنائية لفريقه في شباك روما الإيطالي، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “الآنفيلد”، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.