إسعاد يونس: أعتزّ بهذه الحلقات من "صاحبة السعادة" - E3lam.Com

قالت الفنانة إسعاد يونس، إن فكرة برنامجها الشهير “صاحبة السعادة” منذ انطلاقه، كانت قائمة على البحث فى إنجازات الماضي، وإعادة إحيائها، مضيفةً أنها تحرص في برنامجها على مخاطبة جميع الفئات العمرية المختلفة، بدءًا من الأطفال، مرورًا بالشباب، التى توليهم اهتمامًا كبيرًا، وحتى كبار السن.

أكدت “يونس” خلال مشاركتها في جلسة “الفن والإعلام”، ضمن فعاليات الملتقى الإعلامي العربي بالكويت، في دورته الخامسة عشر، أن الهدف من برنامجها هو إذابة الفوارق بين الأجيال، مشيرةً إلى أن فريق عمل “صاحبة السعادة” يتكون من 150 فردًا من مختلف الأعمار، لافتةُ إلى حرصها على الاستماع إلى الجميع خاصةً الشباب، الذين دائمًا ما يكون لديهم العديد من الأفكار الإبداعية.

تابعت أن البرنامج يحتاج إلى مجهود كبير فى إعداده؛ فبعض الحلقات مثل سلسلة حلقات “عالم عيال عيال”، امتد تصويرها قرابة العامين، نظرًا لأن الفكرة كانت فى استضافة الفنانين الذين كانوا يقومون بأعمال الدبلجة فى أفلام الكارتون القديمة، مثل “كابتن ماجد”، و”ماوكلى”، وهو ما اضطر فريق البرنامج إلى التنسيق معهم فى دولهم، فأحدهم كان فى جنيف، والآخر فى دبي، وغيرهم.

نرشح لك: عرض 5 أفلام مصرية بمهرجان الأسكندرية للفيلم القصير

أوضحت “يونس” أن أفضل الحلقات التي تعتزّ بها، هي حلقة عمال النظافة، مضيفةً أنها أظهرت دورهم الكبير والخفي فى نفس الوقت في خدمة المجتمع، كذلك سلسلة حلقات “صنع في مصر”، والتي حاولت من خلالها جذب المستهلك والمواطن المصري إلى المنتج الوطني.

في سياق متصل، شددت “يونس” على أهمية تعزيز القوة الناعمة ودورها في تطوير وتنمية المجتمع، لافتةً إلى أن مصر صاحبة الريادة في مجال القوة الناعمة من خلال آلاف الأعمال الفنية والسينمائية التى تجوب ليس العالم العربي فقط، بل جميع دول العالم حاليًا.

وأعلنت اعتزامها إعداد حلقات خارجية من “صاحبة السعادة” في عدد من الدول العربية، في وقت قريب، مشيرةً إلى وجود مفاجأة لأهل الكويت بالبرنامج في فبراير المقبل