فيديو: انطلاق الدورة الـ15 من الملتقى الإعلامي العربي بالكويت

ينطلق الملتقى الإعلامي العربي في دور الانعقاد الخامس عشر والذي سيقام على مدار يومي 22-23 إبريل الحالي، تحت رعاية سمو الشيخ جابر المبارك الصباح رئيس مجلس الوزراء.

أطلق الملتقى البرومو الدعائي الأول له، والذي كشف من خلاله عن مشاركة عددٍ من وزراء الإعلام، ونخبة من أبرز الإعلاميين والكتاب والصحفيين والأكاديميين العرب.

من المنتظر أن يناقش الملتقى الإعلامي العربي أهم الأحداث في الساحة العربية والعالمية، إضافة إلى القضايا المرتبطة بمصادر المعلومات وتدفقها، وكيفية معالجة الأخبار الكاذبة، وتجنب اللبس في نشر الأخبار الغير الصحيحة، خاصة مع زيادة مصادر الأخبار، وزيادة الاهتمام بوسائل الإعلام بشكل لافت للنظر في الآونة الأخيرة.

نرشح لك: مصطفي عاطف يشارك في الملتقى الإعلامي العربي بالكويت

يُشار إلى أن المنشد الشاب مصطفي عاطف القاهرة سيكون أحد حضور الملتقى الإعلامي العربي، كونه سفيرًا للمحبة والسلام و السماحة، ودوره الفعال في تقريب الثقافات عن طريق دمج الإنشاد الديني بالموسيقى العصرية، وخلق صورة جديدة للمنشد الديني والموسيقى الإسلامية باستغلال صفحات التواصل الاجتماعي مما يخدم رسالة الملتقى حول ما يحمله الإعلام والفنانين من تأثير مباشر على مختلف مناحي الحياة، وتأكيدًا على الدور الكبير لهما في التأثير على الرأي العام، كما سيُغني عددًا من أغاني ألبومه الجديد “كإني معاك”.