محمد بركات يكشف حقيقة إشارته لجمهور الزمالك

إسراء إبراهيم

كشف محمد بركات، مهاجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، حقيقة إشارته الشهيرة لجمهور نادي الزمالك، في المباراة التي جمعت بين ناديي الأهلى والزمالك وانتهت بالتعادل 3/3، بعد سنوات من الاعتزال.

نرشح لك: علاقة مشاركة سعد سمير في المباريات بحلاقة وائل جمعة

قال بركات خلال حلوله ضيفًا على برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة “Cbc” مساء اليوم الخميس، إنه عقب إحرازه هدف التعادل لصالح الأهلي أمام الزمالك، ترددت شائعات حول إشارته بإشارة غير لائقة لجمهور القلعة البيضاء.

تابع “بركات” مشيرًا إلى أنه تفاجئ بتلك الشائعات الساعة 2 أو 3 صباحًا، لافتًا إلى أن ذلك لم يكن له أي أساس من الصحة ولا يمكن حدوثه، منوهًا عن أن الأمر سبب له أزمة لبعض الشئ، لأنه شعر بالظلم وتوقع أن تقوم عليه عقوبات بالتبعية، مردفًا: “الحمد لله اتنصفت، اللي نصفني في لجنة التظلمات كان مستشار زملكاوي”.

في سياق متصل قال نجم النادي الأهلي السابق، إنه تعرض للعديد من الشائعات بعد انتقاله من الإسماعيلي إلى القلعة الحمراء، من بينها: “كبر سنه، تعاطيه المنشطات، إصابته بمرض مزمن”، متابعًا: “اتقال عليا حاجات كتيرة جدًا”.

أردف موضحًا أن أول جلسة جمعته بمانويل جوزيه، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، أخبره “جوزيه” أنه جاء به للأهلي لأنه من أحسن اللاعبين في مصر وصمم على وجوده، كما طلب منه أن يرد على من يهاجمونه بشكل عملي.