علاقة مشاركة سعد سمير في المباريات بحلاقة وائل جمعة - E3lam.Com

إسراء إبراهيم

حل الكابتن محمد بركات، مهاجم منتخب مصر والنادي الأهلي المعتزل، واللاعب سعد سمير ، مدافع منتخب مصر والنادي الأهلي حاليًا، ضيفان مع الإعلامية منى الشاذلي.

نرشح لك: تفاصيل البرنامج الموازي لأيام القاهرة السينمائية

قال “بركات” عن المواجهة التي سيخوضها اللاعبان خلال برنامج “معكم منى الشاذلي” عبر شاشة Cbc مساء اليوم الخميس، إن والده علمه مبدأ أن الكبير له احترامه، منوهًا عن أن “سمير” لو التزم بذلك المبدأ ستكون المواجهة لصالحه، مضيفًا: “لكن العيال دي ما تربتش” في إشارة منه لسعد سمير.

من جانبه رد “سمير” ساخرًا: ” أن والداه علمه مبدأ “لو ربنا أداك فرصة تدوس على حد دوس عليه”.

في سياق آخر أوضح “بركات” أن سعد سمير صعد للفريق الأول في توقيت صعب، إذ كان يلعب في نفسه موقع الصخرة وائل جمعة، لافتًا إلى أن سعد كان مظلومًا في ذلك الوقت، موضحًا أن لاعبي الفريق الكبار كانوا يحبون لعب “سمير” وسطهم، مضيفًا بسخرية: “حتى سعد كان بيدعي على وائل جمعة، لكن مكانش بيحصله حاجة”.

أضاف “سمير” في ذات السياق أنه كان يعلم مشاركته في الماتشات من خلال وائل جمعة، موضحًا أن “جمعة” كان لديه عادة حلق شعره قبل مشاركته في الماتشات، وكان عندما لا يفعل ذلك يعلم “سمير” أن جمعة لن يشارك وهو من سيكون في التشكيل.

تابع “سمير” مستشهدًا بموقف حدث في أحد الماتشات، أن كابتن وائل جمعة حلق شعره ودخلا المحاضرة قبل بدء اللعب لإعلان التشكيل، لافتًا إلى أنه تأكد من عدم مشاركته هكذا، لكنه تفاجئ بوجود اسمه في التشكيل ليقول: “سعد أيه دا كابتن جمعة حلق”.

أردف مدافع الأهلي موضحًا إلى أنه بعد صعوده للفريق الأول في النادي الأهلى، كان غير مستوعبًا اللعب وسطهم، وكان يخشى بعض اللعب مع بعض الأشخاص في التمرين مثل: “محمد بركات، محمد أبو تريكة، حسام عاشور، عماد متعب”.

على صعيد آخر قال “بركات” أن الجيل الخاص به لم يوفق في الصعود للمونديال، لكنه حقق أشياء عظيمة لمصر والنادي الأهلي، لافتًا إلى أن هدفهم كان فرحة الناس وعدم التقصير، لكن هناك وقت حصل فيه تقصير.