شاهد: سهرة تلفزيونية جمعت الزعيم وسمير غانم

إسراء إبراهيم

تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو نادر، يجمع بين نجمي الكوميديا المصرية الفنان سمير غانم والفنان عادل إمام ، وذلك بعد ساعات من انتشار صورة تجمع النجمين بعد غياب 33 عاما عن آخر الأعمال التي تشاركا فيها، من كواليس مسلسل “عوالم خفية”، المقرر عرضه رمضان المقبل 2018.

نرشح لك: أبرز 10 تترات غناها علي الحجار

اجتمع النجمان في سهرة تلفزيونية بالألوان داخل استديو 10، عقب إنتهاء شهر رمضان، إذ كان الفنان سمير غانم هو المذيع، والفنان عادل إمام هو الضيف، وغلب على الحوار روح الكوميديا.

ووجه سمير غانم سؤال للزعيم قائلا:” لو أنت شغال على المسرح ومندمج في الرواية، وقدامك عيلة دمها خفيف وفيها 3 أطفال بيعيطوا هتعمل ايه؟

فرد عليه قائلا: “في مسرحية “شاهد مشافش حاجة”، كان في أسد بيطلع من القفص، مش 3 عيال بس بيعيطوا، فلاقيت الصالة كلها بتعيط، حتى الرجالة الكبار”.

خلال الحوار انضم للثنائي النجم الكوميدي جورج سيدهم كذلك، وظل الفنانان يوجهان له الأسئلة والتعليقات الساخرة، بينما روى الفنان عادل أمام عن موقف جمعه بجورج سيدهم، قائلًا: “كان زمان وإحنا فقراء، جورج سألني مامعكش جنيه عشان أنا مزنوق، قلتله اتفضل، وعدت الأيام وكل ما يشوفني يقولي مش هتاخد الجنيه”