نيللي كريم: "بنزل وكالة البلح بسبب حبي للأقمشة" - E3lam.Com

إسراء إبراهيم

قالت الفنانة نيللي كريم، إنها تكون على طبيعتها في حياتها الخاصة، وتمارس حياتها بشكل طبيعي، لافتة إلى أنها تجلب طلبات المنزل بنفسها.

تابعت “كريم” خلال حلولها ضيفة مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج “كل يوم” عبر شاشة “ON E” مساء اليوم الأربعاء، أن بعض الأشخاص يطلبون التصوير معها أثناء التسوق، لافتة إلى أنها تحاول عدم رفض طلبات جمهورها بقدر الإمكان، لكنها من الممكن أن تتهرب من تلك الطلبات حال وجود أبناءها معها.

نرشح لك: شاهد: ديو “3 دقات” بصوت “أبو” و”هند صبري”

أضافت “كريم” أنها تذهب لكافة الأماكن، وليس هناك مكان محدد لا يمكنها أن تذهب إليه، لافتة إلى أنها تحب الأقمشة لذلك تذهب بعض الأوقات إلى “وكالة البلح”، منوهة عن أنها تحب التصميم والشغل اليدوي، لذلك تقوم بخياطة بعض الأشياء بنفسها.

على صعيد آخر كشفت نيللي كريم عن أنها تحب موقع التواصل وتبادل الصور “إنستجرام”، وأشارت إلى أنها قد قامت بحذف حسابها من موقع “فيس بوك” لأنها لم تحبه، لافتة إلى أنها لم تحذف أيًا من الصور التي تنشرها عبر حسابها.

أردفت نيللي منوهة عن أنها تعرضت لنقد بسبب صورة نشرتها على حسابها على “إنستجرام”، كانت ترتدي فيها “مايوه”، صورها لها أحد أبناء صديقاتها وطلب منها أن تضعها على “إنستجرام”.

استكملت أنها وضعت الصورة في المساء وذهبت للنوم، لتستيقظ في الصباح على رسائل واتصالات وتعليقات تتطلب منها حذف الصورة، مشيرة إلى أنها فكرت بأن شخصا ما قام بتهكير حسابها ونشر صورة لها، لكنها وجدت أنهم يتحدثون عن صورة “المايوه”.

اختتمت نيللي كريم حديثها قائلة: “حسيت إني عاملة مصيبة، ومكانش ظاهر مني غير كتفي، وما يفرقش عن أي فتحة لفستان سواريه بلبسه”، منوهة عن أن الصورة حصدت على العديد من اللايكات.