آخر عمل جمع بين عادل إمام وسمير غانم قبل عوالم خفية

كشف المنتج رامي إمام، أن النجمين الكبيرين عادل إمام وسمير غانم، سيلتقيان مجددًا في عملٍ فني واحد، في رمضان 2018، وهو مسلسل “عوالم خفية” إنتاج شركة “ماجنوم”، بعد آخر لقاء بينهما منذ 33 عامًا.

نشر “رامي” صورة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” معلقًا عليها: “مش قادر أوصف إحساسي… اتنين من عمالقة الكوميديا في العالم العربي يلتقون بعد ٣٣ سنة من آخر فيلم التقوا فيه مع بعض.. سمير غانم و عادل امام – عوالم خفية – رمضان ٢٠١٨ – انتاج شركة ماجنوم”.

نرشح لك: عادل إمام يلتقي سمير غانم على cbc في رمضان

الجدير بالذكر أن آخر عمل جمع بين الفنانين منذ 33 عامًا كان فيلم “رمضان فوق البركان”، للمخرج أحمد السبعاوي، الذي تم إنتاجه عام 1985، وشاركتهما البطولة الفنانة إلهام شاهين، بالإضافة لوحيد سيف ونعيمة الصغير، بالإضافة لعدة أفلام سابقة منها “جواز على الهوا”، و”المشاغبون في الجيش”، و”جنس ناعم”، وأزواج طائشون”.

من جانب آخر يُعد مسلسل “عوالم خفية” هو التعاون الأول بين الزعيم عادل إمام مع ابنه رامي إمام كمنتج، بعد 5 سنوات من التعاون مع شركة “سينرجي” لمالكها المنتج تامر مرسي، وهو تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج رامي إمام، ويشارك في بطولته مي سليم وهبة مجدي وفتحي عبد الوهاب.

يُشار إلى أن المسلسل سيتم إذاعته على قناة “cbc” بالإضافة إلى التلفزيون السعودي، في المرة الأولى منذ سنوات التي يخرج فيها الزعيم عن شاشة تلفزيون “mbc”.