انتقادات لـ"الحضري" بسبب صمته عن إصابة "الشنّاوي"

وجّه جمهور اللاعب عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب الوطني، عدة انتقادات له، بسبب صمته عن إصابة اللاعب أحمد الشنّاوي، حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر، والذي نشر عدد من لاعبي المنتخب على صفحاتهم المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي رسائل للاطمئنان على “الشناوي”، متمنين له الشفاء العاجل والعودة إلى الملاعب في أقرب وقت.

 
حراس مرمى المنتخب حرصوا على الاطمئنان على رفيقهم أحمد الشناوي ومواساته، فنشر شريف إكرامي، حارس النادي الأهلي والمنتخب الوطني، على  حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورة تجمعه بـ “الشناوي”، وكتب يقول: “أخي وصديقي أحمد الشناوي.. أعلم جيدًا ما تشعر به الآن.. ويعجز لساني عن إيجاد كلمات تخفف عنك ما أصابك”.
 
 
تابع “إكرامي”: “ربنا يهون عليك ويصبرك ويعينك على ابتلائك ويعوضك خيرًا.. وتعود أقوى بإذن الله”.
 

 
 
من جانبه، حرص محمد الشنّاوي، حارس مرمى النادي الأهلي على مواساة “الشنّاوي”، وكتب عبر حسابه الشخصي، بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تغريدة خاصة لـ “أحمد”، مساء أمس السبت، داعيًا له فيها بالشفاء العاجل عن قريب، قائلًا: “الف سلامة يا حبيبي و ربنا يقومك بالسلامة إن شاء الله و ترجع أحسن من الأول”.
 

 

 
ولم يغفل النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، مساندة زميله “الشناوي”، وكتب “صلاح”، على حسابه بموقع التغريدات القصيرة “تويتر” يقول لـ”الشناوي”: “عُد أقوى”، مرفقًا معها صورة لحارس منتخب مصر من إحدى المباريات، يقف وراءه فيها لاعب ليفربول الإنجليزي.
 

 

هذا فضلًا عن إرسال عديد من الإعلاميين الرياضيين ونجوم الرياضة في مصر رسائل لحارس مرمى المنتخب الوطني لمواساته، منهم أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب، فضلًا عن تصريحات لمسؤولي الأندية المختلفة، والذين عبروا عن حزنهم لإصابة الشناوي، منهم سعفان الصغير مدرب حراس مرمى النادي الإسماعيلي.
 
وتعود آخر التغريدات على حساب “الحضري” الرسمي على موقع “تويتر” إلى تاريخ التاسع من أبريل الجاري، والتي هنأ فيها حارس المنتخب، مانويل جوزيه، المدير الفني للأهلي الأسبق، بعيد ميلاده.
 
يُشار إلى أن أحمد الشناوي، قد دخل في التحام قوي مع محمد عبد المجيد مهاجم نادي الاتحاد، في بداية الشوط الثاني من مباراة الزمالك والاتحاد، الخميس الماضي، وخرج على إثره مصابًا بقطع في الرباط الداخلي وتحرك عظام الركبة، ودخل مكانه محمود عبد الرحيم جنش، وانتهت المباراة بهزيمة الزمالك بنتيجة 1-2.