الشناوي يعلن عن التشخيص النهائي لإصابته

أحمد إمام

أعلن أحمد الشناوي حارس مرمى فريق الزمالك، عن التشخيص النهائي للإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري بالدوري العام يوم الجمعة الماضية.

نرشح لك: الشناوي الأهلاوي لـ “الزملكاوي”: ألف سلامة يا حبيبي

كتب الشناوي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “الحمدلله علي كل شيء وفي كل حال قضاء ربنا واللهم لا اعتراض أكيد خير ليا وربنا مش بيجيب حاجه وحشه أبدا وأكيد ده خير ليا، الإصابات هي اختبار من الله سبحانه وتعالي.

تابع “الحمدلله الإصابه عباره عن قطع في الرباط الداخلي وتحرك عظم الركبه نتيجة قوة الكدمه وأسافر إلي ألمانيا للاطمئنان علي ‏باقي الفحوصات والاطمئنان علي حجم إصابة الرباط الصليبي”

اختتم حارس الزمالك “أخيرا ألف حمد وشكر ليك يارب وقدر الله وماشاء فعل وأخيرا أتمني منكم الدعاء .. والتوفيق لنادي الزمالك وجمهوره العظيم ..ومنتخب مصر في كأس العالم .. وأهلي وشعب بلدي بورسعيد”

جدير بالذكر أن الشناوي قد تعرض لإصابة قوية خلال مباراة الزمالك والاتحاد بالدوري العام، وذلك بعدما اصطدم مع اللاعب محمد عبد المجيد الأمر الذي جعله يغادر أرضية الملعب مصابا، لتخرج بعدها بعض التقارير وتأكد إصابة اللاعب بالرباط الصليبي إلا أن طبيب الزمالك أشار إلى أن الفحوصات النهائية هي التي ستحسم الأمور، وبالتالي بعد هذه الفحوصات النهائية تأكد غياب الشناوي عن المشاركة مع منتخب مصر في مونديال روسيا 2018 الذي سينطلق في شهر يونيو المقبل.