علقة موت لفريق بالدوري المصري

شهدت مباراة تليفونات بني سويف والوليدية بالأسبوع التاسع والعشرين لمجموعة الصعيد بالقسم الثاني، التي أقيمت، الأربعاء الماضي، على ملعب الوليدية بأسيوط، أحداث مؤسفة، عقب نهاية المباريات بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

أكد أحمد سعد تمساح، المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويف، في تصريحات صحفية، أن الفريق لعب بتشكيل ينقصه لاعب، منذ الدقيقة 15، بعد طرد أحد اللاعبين، وتقدم الوليدية بهدف، واستطاع التليفونات إدراك التعادل، ثم تقدم الوليدية بهدف ثاني، ونجح التليفونات في إدراك التعادل قبل نهاية المباراة، وبعد التعادل اشتعلت المباراة، حيث تعرض فريق التليفونات للضرب والسباب بأبشع الألفاظ من قبل لاعبي والجهاز الفني للوليدية في سابقة لم يشهدها من قبل في الملاعب.

وأضاف أن الجهاز الفني للوليدية كان يريد أن يترك التليفونات المباراة للوليدية، من أجل النجاة من الهبوط، ولكن ذلك ليس من أخلاق التليفونات، واستطاع الفريق إنهاء المباراة بالتعادل، لنتعرض بعدها للضرب والإهانة والسب بألفاظ نابية، مشيرًا إلى أن الجميع بالتليفونات دون استثناء تعرض للضرب، عقب المباراة.

نرشح لك: ليفربول يواجه روما في نصف نهائي الأبطال

وأوضح المشرف العام على الكرة بنادي تليفونات بني سويف أنه توجه للأمن قبل نهاية المباراة وطلب منهم الاستعانة بقوة إضافية لتأمينهم، عقب نهاية المباراة، إلا أن ذلك لم يحدث، مضيفا: “تعرضنا للضرب أمام أعين الأمن، الذي لم يكن بالشكل الكافي لمباراة صعبة، مشيرًا إلى أنه تم تهريبهم بأعجوبة من مكان أشبه بالخندق بجوار الملعب.

وتابع أن التليفونات لن يترك حقه وسوف يسلك جميع الإجراءات، مشيرًا إلى أن من العجائب أن طاقم التحكيم بقيادة طارق مجدى، تركنا نصارع الموت وخرج من أجل اللحاق بالقطار، ولم يقف بجانبنا سوى مراقب المباراة، والذي أكد أنه سوف يكتب في تقريره جميع الأحداث التي شهدتها المباراة.

الجدير بالذكر أن بنتيجة المباراة يواجه الوليدية شبح الهبوط للقسم الثالث، بينما يحتل التليفونات المركز السابع، برصيد 42 نقطة.