كيف احتفل الفنانون بـ شم النسيم؟ - E3lam.Com

فاطمة جبل

احتفل الفنانون بأعياد الربيع وشم النسيم، وكأغلب المصريين كانت وجبات الرنجة والفسيخ الحاضر الرئيسي على موائدهم، حيث حرص الفنانون على مشاركة جمهورهم بطقوس شم النسيم عبر موقع تبادل الصور “إنستجرام” والتي يستعرضها “إعلام دوت أورج” فيما يلي:

نرشح لك – الصين تستعين بـ إعلان محمد صلاح لمكافحة الإدمان 

نادية الجندي

شاركت الفنانة نادية الجندي متابعيها على “إنستجرام” بصور من احتفالها بشم النسيم بصحبة الفنانة إلهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي، وأظهر فيديو “الجندي” وهي تتناول الآيس كريم، كما حرصت على التقاط صورًا للبيض الملون، الرمز الأشهر لأعياد الربيع في مصر.

💐🌹🌺🌸🌷🌻 #نادية_الجندي

A post shared by nadia elgandy (@nadiaelgandy) on

 

بوسي شلبي

أقامت الإعلامية بوسي شلبي احتفالًا كبيرًا داخل منزلها لأصدقائها المقربين من الفنانين بمناسبة شم النسيم، منهم الفنانة إلهام شاهين والفنانة نادية الجندي، وشاركت شلبي متابعيها بصور الوجبات التقليدية التي قدمتها لضيوفها لهذا اليوم، من الفسيخ والرنجة والسردين.

#ghadanawaracatering

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

ليلى علوي

هنأت الفنانة ليلي علوي متابعيها بشم النسيم، من خلال فيديو ظهرت فيه بفستان مزين بورود تناسب احتفالات الربيع، وقالت لجمهورها “الدنيا ربيع والجو بديع، كل الأعياد بتبقي صعبة علي في أول اليوم بس بأقرأ الفاتحة وبتعدي، وربنا يخلي ابني واختي وأصحابي اللي بيحسسوني إن الدنيا حلوة”.


يسرا اللوزي

كعادتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حرصت يسرا اللوزى على تهنئة جمهورها بروح مرحة، حيث نشرت صورة لها عبرموقع “إنستجرام” باستخدام فلتر تطبيق الصور “سناب تشات” وكتبت تحتها مازحة: “أعلم أنها تهنئة مبتذلة، لكن يجب أن أفعل ذلك، شم نسيم سعيد”.

ويزو

احتفلت الفنانة ويزو نجمة مسرح مصر بعيد الربيع، من خلال فيديو على صفحتها بموقع “إنستجرام” ظهرت خلاله وهي تغني مقاطع من أغنية “شو حلو” للمطرب اللبناني زياد برجي، وكتبت تحت الفيديو “شم نسيم سعيد”.

Happy easter 🌹🌹🌹

A post shared by Weza Wizo (@wezawizo) on

هند صبري

نشرت الفنانة هند صبري صورة احتفالها بعيد الربيع داخل إحدى الحدائق، وظهرت في الصورة أمام أشجار الورد وكتبت مهنئةً جمهورها: “عيد شم نسيم جميل ومشمش وبهيج”.

ميرهان حسين

الفنانة ميرهان حسين ليست من عشاق بعض موالح شم النسيم، حيث ظهرت في الصور التى نشرتها عبر حسابها بموقع “إنستجرام” بصحبة أسرتها وهي تضع مشبكًا على أنفها تجنبًا للرائحة النفاذة للفسيخ على طريقة أحمد حلمي في فيلم “عسل إسود” وكتبت معلقةً: “هابي شم الفسيخ، أنا باكل رنجة بس”.

هابي شم الفسييييييييييخ انا باكل رنجة بس 🙊

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

هبة مجدي

احتفلت الفنانة هبة مجدي بشم النسيم مع زوجها المطرب محمد محسن هذا العام بشم النسيم بصحبة الفنان يحيي الفخراني، ونشرالثنائي صورًا تجمعهم بالفخراني مع خلفية تظهر الأجواء الربيعية والزهور على حسابيهما بموقع “إنستجرام”، حيث هنئا جمهورهما بشم النسيم.

Happy Easter ❤️

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi) on

خالد الصاوي

شارك الفنان خالد الصاوي متابعيه عبر موقع “إنستجرام” بصورًا عائلية لإجازة شم النسيم بصحبة زوجته ومجموعة من الجراوي الصغيرة، وأرسل التهاني لجمهوره عبر هذه الصور بعيد الربيع.

 

رامز جلال

نشر الفنان رامز جلال صورة على صفحته عبر موقع “إنستجرام” تظهر شخصية “رغدة  التي أداها في فيلم “رغدة متوحشة” الذي عرض في ديسمبر الماضي، وتظهر الصور “رغدة” وهي تمسك بالفسيخ والبصل احتفالًا بشم النسيم.