شاهد: شرط حسن شحاتة لـ تدريب الزمالك

إسراء إبراهيم

قال الكابتن حسن شحاتة، المدير الفني للمنتخب المصري السابق، إنه لم يتم طلبه لتدريب نادي الزمالك ولا مرة، منوهًا عن أن الأخبار المتعلقة برفضه تدريب القلعة البيضاء غير صحيحة، لافتًا إلى أن الزمالك هو من صنعه.

نرشح لك: هل يقود حسن شحاتة مبادرة لإنقاذ نادي الزمالك؟

أوضح “شحاتة” خلال حلوله ضيفًا على برنامج “أنا وأنا” عبر شاشة “ON E” مساء أمس الجمعة مع الإعلامية سمر يسري، أن رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور لم يتحدث معه نهائيًا ليعرض عليه مهمة تدريب النادي.

أردف “شحاتة” موضحًا أنه يمكنه العمل مع “منصور” بشرط ألا يتدخل الأخير في عمله، فهو يرفض تدخل أي أحد في مهمته، والسماح له بجلب اللاعبين لمعرفة المراكز الناقصة في النادي.

https://www.youtube.com/watch?v=RHVIn5iVuIc&feature=youtu.be

في سياق متصل كشف “شحاتة” عن سبب امتناعه عن التصويت في انتخابات نادي الزمالك الأخيرة، أنه لم يتخذ قرارًا بأن يصبح ضد أحد طرفي الانتخابات وهما مرتضى منصور وأحمد سليمان، مضيفًا: “لذلك امتنعت عن التصويت عشان اريح نفسي واريح دماغي”.

أضاف المدير الفني السابق لمنتخب مصر أن القلعة البيضاء على مستوى الأعضاء وشكل النادي أصبح شيئًا مفرحًا بفضل مرتضى منصور، منوهًا عن أن النادي تحول من نادي رياضي إلى نادي إجتماعي، لافتًا إلى أن ذلك رغبة أعضاء النادي، مشيرًا إلى أن جمهور نادي الزمالك ومرتضى منصور ليس بينهما وفاق، موضحًا أن أعضاء النادي والجمعية العمومية هما من يقرروا مسار القلعة البيضاء وليس جمهوره في الوقت الحالي.

https://www.youtube.com/watch?v=1ULx1loRarM&feature=youtu.be