محمد بن سلمان: هذه حقيقة شرائي لوحة دافنشي - E3lam.Com

أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان على أن الثراء ليس جريمة، بل الجريمة تكمن في أن تكون فاسدًا، مشددًا على أن الملك سلمان وأبناءه وفريقه نزيهون تمامًا.

أوضح الأمير خلال مقابلة مع مجلة “TIME” الأمريكية: “لقد قلت سابقًا لبرنامج 60 دقيقة إن الثراء ليس جريمة، بل الجريمة تكمن في أن تكون فاسدا، وفي حال كنت فاسدا، أرجو أن توضح لي فسادي وتقدم دليلا على ذلك، ولا يبدو أن هناك أي أحد يقدم أدلة”.

نرشح لك: تشكيل مجلس هيئة الثقافة السعودية بعضوية تركي آل شيخ

تابع: “من المعروف أن الملك سلمان وأبناءه وفريقه نزيهون تماما، والكل يعلم ذلك في السعودية. ويمكننا إعطاءك سجل العائلة، عائلة آل سعود قبل تأسيس المملكة، وسجل الملك سلمان منذ ولادته. وسجلي أيضًا، إنه ناجح في السعودية”.

وفي إجابته عن سؤال محاوره حول اهتمامه بالفنان العالمي ليوناردو دافنشي، ومسألة شرائه لوحته “سلفاتور مندي” أو “مخلص العالم”، الأغلى في التاريخ، قال محمد بن سلمان: “دافنشي، لقد قلنا إن هذا حديث غير دقيق”، مضيفا: “ما الذي يجري؟ لا أعلم كم مرة ينبغي علينا أن نعلن ذلك؟”.

أضاف محمد بن سلمان: “أؤمن أن أي شخص يمتلك ذوقًا رفيعًا، يجب أن يحب الفن ويقدره. وهناك العديد من الفنانين الرائعين حول العالم ولا يمكنني أن أحدد شخصًا واحدًا ليكون فناني المفضل”.