عمرو أديب عن "صلاح": إحنا عايشين وهم غير طبيعي - E3lam.Com

إسراء إبراهيم

تحدث الإعلامي عمرو أديب عن حالة النجاح الذي يشهدها نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، قائلًا: “كدة خلاص، مصر مبقاش وراها حاجة غير محمد صلاح، وبقينا نسمع آهات المصريين في الشوراع بعد أجوان صلاح، زي ما كان الأهلي بيجيب جون في الزمالك”.

نرشح لك : تفاصيل إصابة محمد صلاح

تابع “أديب” خلال تقديمه برنامج “كل يوم” المُذاع عبر شاشة “ON E” مساء اليوم الأربعاء، مشيرًا إلى أن المواطن المصري أصبح مهتمًا بنادي ليفربول دون مانشيستر سيتي، كذلك الاهتمام بالدوري الإنجليزي الذي لم يكن من أولويات المصريين سابقًا.

أردف “أديب” موجهًا حديثه للجمهور: “أرجوكم غمضوا عنيكم من سنة ولا سنتين، كنت تصدق دا، إحنا عايشين حلم وهمي غير طبيعي، الولد عامل حاجة غير طبيعية”، مضيفًا: “أنا مش عارف دا حصل إزاي، بص على الإنجليز عندهم هوس إزاي بـ Mo Salah“.

تابع أن ظهور صلاح بين قطبي مشاهير الكرة في الوقت الحالي “رونالدو” و”ميسي”، يعني أن مستواه عبقري، قائلًا: “من أين جئت يا ابني، جئت من أي كوكب، مين وصلك لدا كله”، لافتًا إلى أن “صلاح” موجود في النقلة التاريخية، بأن تنتقل من اللا شئ إلى الشئ، موضحًا أننا نشهد تحول تاريخي في حياة إنسان.

وجه ” أديب” التهاني إلى “صلاح” بسبب نجاحه، مضيفًا: “محمد صلاح مأثر على التوك شو محدش بيتفرج على توك شو طول ما صلاح بيلعب”، مشيرًا إلى أن كل شئ ذهبي ينتظر “صلاح” هذا العام بمجهوده وتعبه.

اختتم عمرو أديب حديثه عن صلاح بالدعاء له بأن يحفظه الله من العين والشر والغرور، قائلًا: “دي دعوة أمك يا ابني، بقول للشباب لو أمك راضية عنك هتبقى زي صلاح”.