حقيقة صورة صحفية المصري اليوم مع السفير البريطاني - E3lam.Com

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، صورة للصحفية آية عبدالله، مسئولة السيوشيال ميديا بجريدة المصري اليوم تحمل إهانة للجنة العليا للإنتخابات، بجانب صورة آخري بصحبة السفير البريطاني جون كاسن .

وحملت تعليقات مستخدمي فيس بوك، اتهامات لآية بالعمالة والخيانة بسبب الصور المتداولة، إعلام أورج تأكد من حقيقة الصور المتداولة.

نرشح لك.. أسماء مصطفى: أحمد خالد توفيق “كِسِب الرّهان”

بشأن الصورة الأولي التي تحمل إهانة للعليا للانتخابات، فهي غير صحيحة، وكانت آية نشرتها في وقت سابق بتاريخ 18 يناير 2018 ولم يكتب عليها ما تم تداوله من إهانة .

وعن الصورة المفبركة، قالت آية عبر حسابها الخاص على فيس بوك: ” بعض الصفحات والأشخاص يروجون صورا مفبركة لي تزعم توجيهي إهانات للهيئة الوطنية للانتخابات، الصور ملفقة، ولم أوجه هذا الكلام للهيئة الوطنية للانتخابات، وأحتفظ بحقي في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يشارك في ترويج هذه الافتراءات”.

الصورة الخاصة بالسفير البريطاني جون كاسن، كانت بتاريخ 18 يونيو 2015، وليست حديثة كما نُشر وكانت ضمن سلسلة من الحوارات التفاعلية التي أقامتها المصري اليوم حينها والتي كان الأساس فيها تفاعل الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.