بيان من الأهلي عن الحالة الصحية للخطيب - E3lam.Com

هالة أبوشامة

وافق الأطباء المشرفين على الحالة الصحية للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على خروجه من المستشفى ظهر الثلاثاء، بعد فترة دامت 12 يومًا خضع فيها للعلاج والفحوصات الطبية، وذلك بسبب آلام الظهر التي نتج عنها قصور في حركة قدمه اليمنى بعد الجهود التي كان يبذلها منذ توليه رئاسة النادي.

نرشح لك : شيكابالا يكشف سبب رفضه لعب الكرات الرأسية

وكُتب في البيان الذي نشره الموقع الرسمي للنادي الأهلي: “قام الفريق المعالج للكابتن محمود الخطيب، خلال الأيام الماضية، بعملية حقن الظهر أكثر من مرة، وتلقى العلاج في نفس الوقت حتى لا يلجأ رئيس الأهلي للمسكنات مرة ثانية لتخفيف آلامه. وأكد الفريق الطبي أن حالته تحسنت بنسبة وصلت إلى 60 % قبل مغادرته المستشفى، وهو مؤشر إيجابي كبير للاستجابة للعلاج الطبيعي والذي يبدأه رئيس الأهلي غدًا بأحد المراكز الطبية ويستمر لمدة أسبوعين، تحت إشراف الأطباء الذين يتابعون حالته، والتي باتت مطمئنة لكل محبيه”.

الجدير بالذكر أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي كان يعاني من آلام في الظهر نتج عنها قصور في حركة قدمه اليمنى بعد الجهود التي كان يبذلها منذ توليه رئاسة النادي، وكان يتلقى العلاج في مركز متخصص لعلاج آلام العمود الفقري في إحدى مستشفيات أبو ظبي.