7 حلقات صنعت "حالة" ريهام سعيد

تامر علي

إذا كانت الإنتقادات لريهام سعيد وأدائها في برنامج ” صبايا الخير” لا تتوقف، فالإقبال على مشاهدة حلقاتها عبر يوتيوب يسير في الإتجاه المعاكس، وخلال هذا التقرير رصدنا أكثر 7 حلقات حققت مشاهدات عبر موقف الفيديوهات الشهير وجعلت ريهام سعيد “حالة” خاصة في الساحة الإعلامية المصرية.

البنات والعفاريت

أكثر الحلقات مشاهدة كانت من نصيب حلقة “البنات والعفاريت”، والتي تخطت نسبة المشاهدة فيها حاجز الـ8 مليون مشاهدة، حيث إستضافت “ريهام” خمس فتيات يعانين من المس بالجن، وكان هدفها معالجة الفتيات، واثارت هذه الحلقة ضجة غير مسبوقة وقتها، ووصلت في قائمة البحث إلى المرتبة السادسة عالمياً، وتعرضت”ريهام” لهجوم بالغ في معظم وسائل الإعلام، وتم تخصيص حلقة في برنامج “آخر النهار” مع الإعلامي خالد صلاح لترد”ريهام” علي الهجوم الكبير الذي تعرضت له.

الملحدة

في هذه الحلقة تعرضت “ريهام” لهجوم شديد بسبب استضافتها لدكتورة ملحدة وحدثت مشادة اثناء الحلقة قامت خلالها “ريهام” بطرد الضيفة وهاجمها النقاد رافضين فكرة طرد الضيف أو التعرض لقضية الإلحاد، وقد تخطى عدد المشاهدات الـ 4 مليون مشاهدة.

الشيخ يوسف البدري

استضافت”ريهام” الشيخ الراحل يوسف البدري وحضرت الحلقة مرتديه الحجاب وبعد النقاش بينهما قامت بخلع الحجاب وحدث تشاجر بينهما وحققت تلك الحلقة نسبة مشاهدة عالية تجاوزت الـ3 مليون على اليوتيوب وظلت الأعلى مشاهدة لفترات طويلة.

الطفلة زينة

حلقة الطفلة زينة التي قتلت علي ايدي مجرمين بعد أن اغتصبوها، وهي القضية التي فجرتها ريهام سعيد وتحولت لقضية رأي عام تناولها الجميع فيما بعد.

الإستفتاء علي الدستور

في اليوم الثالث للإستفتاء علي الدستور قدمت “ريهام” حلقة من شوارع القاهرة عن مشاركة الناس اثناء الإدلاء بأصواتهم، وقامت بالرقص بالعلم مع النساء في الشوارع وتجاوب معاها الجمهور، واعيدت تلك الحلقة بناًء علي طلب المشاهدين.

قناة السويس الجديدة

قامت”ريهام” بتسجيل حلقة من موقع قناة السويس الجديدة كأول برنامج يسجل من أرض الموقع، وحققت الحلقة إشادة كبيرة من الجمهور، والنقاد لرصدها المشروع وحياة العاملين هناك.

زيارة للقدس

قامت الاعلامية ريهام سعيد بتصوير حلقة من داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة حيث قدمت العديد من اللقاءات في القدس والمسجد الاقصي ، بجانب تصوير العديد من الاشتباكات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الاسرائيلية.

اقرأ أيضًا:

5 متناقضات لوائل الإبراشي فى حلقة “السيجارة البنى”

أصالة ومحمد عبده فى برنامج لاكتشاف المواهب

حقيقة فتوى مفتي السعودية عن أكل الزوج لحم زوجته

مشاكل أصالة في بيروت تربك “تاراتاتا”

‫بلاغات سلفية ضد إسلام بحيري

موسى يطلق حملة لترشيح السيسي لنوبل

شعبان عبد الرحيم للإبراشي: أنا عايز دكتوارة فخرية‎

عكاشة: هرفع قضية على محلب

عمرو أديب لصحفى قطرى: يا غبي

حقيقة اعتزال عكاشة الإعلام

حقائق هامة حول الافراج عن مرسي غابت عن أحمد موسي