شوبير: لم أر ابني في الملعب منذ 13 عاما - E3lam.Com

نرمين حلمي

قال أحمد شوبير ، حارس مرمى منتخب مصر الأسبق، إنه راضٍ عن مسيرته الكروية ويعتقد أنه حصل على أكثر مما تمنى فى الملعب، وتوقع “شوبير” أن ابنه مصطفى شوبير، سيحقق ما لم يستطع هو تحقيقه في مشواره الكروي، مع النادي الأهلي والمنتخب المصري.

نرشح لك: شريف إكرامي يتلقى العزاء

أعرب “شوبير” عن سعادته للإعلامي خالد أبو بكر، أثناء استضافته في برنامج “الحياة اليوم”، على فضائية “الحياة”، مساء أمس السبت، عن انطلاقة نجله “مصطفى”، كحارس مرمى منتخب الناشئين، مشيرًا لأداءه المختلف في الفريق.

أوضح أن “مصطفى” سيتم الـ 18 عامًا في مايو المقبل، مشيرًا إلى إنه كان يلعب في النادي الأهلي وهو لديه خمس سنوات فقط، منوهًا أنه لم يره منذ 13 عامًا في الملعب موضحا: “ليا 13 سنة مشفتهوش فى الملعب ولا مرة.. لا فى مباراة أو تمرين.”

كشف “شوبير” إنه يساعده لتطوير مهاراته ولكنه يريده أن يعتمد على نفسه، قائلاً: “عايزه يعتمد على نفسه علشان محدش يقول أبوه اللي وراه وبيساعده”.

في سياق آخر، أكد أحمد شوبير ، أن ترشحه لرئاسة اتحاد كرة القدم أمر وارد، مؤكدا أنه لم يحسم الأمر حتى الآن، مضيفا:” ترشحي وارد بشكل كبير حال عدم ترشح هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد الحالي، أو ترشحه لرئاسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”.