صور : عقد قران أمجد الحجار بطل "سلم نفسك" - E3lam.Com

احتفل الفنان أمجد الحجار، بعقد قرانه على خشبة المسرح، عُقب انتهاء، عرض ليلة أمس الجمعة، من مسرحية “سلم نفسك” للمخرج خالد جلال.

هنأ المخرج خالد جلال، بطل مسرحيته، على صحفته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكتب: “اليوم شهدت على شهادة زواج أحد أطيب أبنائي (أمجد الحجار) وذهب أمجد لعرض الليلة من (سلم نفسك)، واحتفلنا جميعًا مع جمهور العرض به وبعروسته الجميلة… لا قوة الا بالله”.

نرشح لك: تفاصيل حجز أرنولد شوارزنيغر في المستشفى

مسرحية “سلم نفسك” التي حضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وولي العهد السعودي، محمد ابن سلمان، مطلع مارس الجاري، من إخراج المخرج خالد جلال، وهو مشروع تخرج ورشة الارتجال والتمثيل المسرحي للدفعة الثالثة من من طلبة استوديو مركز الإبداع الفني، ويقوم ببطولتها طلبة المركز، وتدور أحداثها حول السلبيات التي طرأت على المجتمع المصري، مثل “الفهلوة” و”النميمة” و”العنف ضد المرأة” و”جحود الأبناء”، وتحول العلاقات الأسرية إلى مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على الواقع.

 

اليوم شهدت علي شهادة زواج احد اطيب ابنائي ( امجد الحجار )و ذهب امجد لعرض الليلة من ( سلم نفسك ) و احتفلنا جميعا مع جمهور العرض به و بعروسته الجميلة …….لا قوة الا بالله

Geplaatst door Khaled Galal op Vrijdag 30 maart 2018