من فقرة الساحر للإحرام.. أطرف 4 أزياء للناخبين - E3lam.Com

فاطمة جبل

حرص عددٌ كبيرٌ من المواطنين، على المشاركة في العملية الانتخابية، مع انقضاء الساعات الأولى من اليوم الأخير لعملية التصويت في الانتخابات الرئاسية الجارية.

نرشح لك: مكافأة محافظ القليوبية للكنائس حال تجاوز التصويت 40%

وفي محاولة لجذب الانتباة، شارك عدد من المصوتين في الانتخابات بأزياء غريبة ولافتة للنظر، مما ساهم في انتشار صورهم بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، ويرصد إعلام دوت أورج أبرز صور هؤلاء الناخبين فيما يلي:

فقرة الساحر

قامت إحدى الناخبات بارتداء 10 أعلام بمختلف الأحجام، بشكل طولي وعرضي، في مظهر غير متسق، جعلها أقرب لأزياء مؤدو الفقرات البهلوانية، وهو ما جعل التعليق الأبرز على صورتها “والآن مع فقرة الساحر”.

إسدال الصور

حاولت إحدى الناخبات جذب الانتباه بشكل مختلف حيث قامت بإرتداء إسدال أبيض اللون، وطبعت على مختلف أجزاءه صور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

من الحج إلى الانتخابات

انتشرت صورة لأحد الناخبين أثناء خروجه من إحدى اللجان الانتخابية، مرتديًا زي الإحرام، بدون مبرر واضح لعلاقة هذا الزي بالانتخابات الرئاسية وكانت أبرزتعليقات رواد مواقع التواصل على هذه الصور: “الحاج جاى من العمرة على الانتخابات مباشرة”.

انتخابات فرعونية

انتشرت أمس صورة من إحدى لجان محافظة الدقهلية، تظهر مجموعة من الشابات يقمن بإستقبال الناخبين أمام باب اللجنة بالزي الفرعوني واعلام مصر، وأثار التصميم السيء للزي الذي دمج العباءة بالحلي الفرعونية، موجة من السخرية على مواقع التواصل، حيث التعليق الأغلب: “المنصورة فاهمة الاتخابات غلط”.