نجل عبد الناصر وأرملة السادات: انزل شارك

قالت جيهان السادات، أرملة الرئيس الراحل أنور السادات، إنها حرصت على الإدلاء بصوتها في الساعات الأولى أمس الإثنين، اليوم الأول للانتخابات الرئاسية، مؤكدةً أن الانتخاب واجب وطني على جميع المصريين، من أجل دماء الجنود الذين استشهدوا من أجل الوطن.

أضافت “السادات” خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامية إيمان الحصري، عبر فضائية “dmc” مساء اليوم الثلاثاء، أنه يجب على المواطن المصري أن يرد جميل الوطن عليه بالمشاركة في الانتخابات والوقوف بجانب الدولة، تابعت: ” المفروض نحمد ربنا على الرئيس السيسي، لأنه أمن مصر وحماها”.

نرشح لك: 22 رحلة عمرة هدية للمشاركين في الانتخابات الرئاسية بالقليوبية

قالت: “مننساش اللي عمله الرئيس السيسي في الأربع سنوات اللي فاتوا، من الزراعة للكهرباء، واللي لسه هيعمله، وواجب علينا إننا نقوله شكرًا على اللي عملته، واحنا واقفين جنبك”.

ودعت المواطنين لعدم الاستماع للشائعات والمشاركة في الانتخابات الرئاسية، لافتةً أن الإرهاب لم ينجح في تعطيل أو تخويف الشعب المصري، مضيفةً: “كل واحد بيدي صوته بيأمن نفسه وبيأمن بيته، وده جزء من رد الجميل للشهداء، ولازم نفكر في مستقبل مصر كويس”.

من جانبه، حرص المهندس عبد الحكيم جمال عبدالناصر، نجل الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، على تشجيع المواطنين على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، وقال إن أعداد الناخبين في الانتخابات المصرية أكبر من أعداد الناخبين في الانتخابات الأمريكية، لافتًا إلى أن الانتخابات في مصر تسير وفق نظام دقيق.

تابع “عبدالناصر”، خلال مداخلة تليفونية مع “الحصري” مساء الثلاثاء، أن اللجان الانتخابية كثيرة على عدد الناخبين، مضيفًا: “الإخوان الكاذبون أثبتوا أنهم أعداء الشعب المصري، ونزول المصريين في الانتخابات الرئاسية أكبر ضربة على رؤوس الإخوان القتلة”.

وتجري الانتخابات الرئاسية في مصر، لليوم الثاني على التوالي، وتستمر حتى يوم غد الأربعاء، ويحق لنحو 60 مليون مصري التصويت فيها، ليختار الناخبون بين الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى.